بنـــوك

26 أسرة تحاصر البنك المركزي للإفراج عن أموال ذويهم المضبوطة بالمطار

أ ش أ حاصرت اليوم 26 اسرة من قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مبنى البنك المركزى المصرى بالقاهرة للمطالبة بالإفراج عن أموال ذويهم بعد أن تم مصادرتها من قبل النيابة إلى البنك المركزى عقب ضبطها بمطار…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

حاصرت اليوم 26 اسرة من قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مبنى البنك المركزى المصرى بالقاهرة للمطالبة بالإفراج عن أموال ذويهم بعد أن تم مصادرتها من قبل النيابة إلى البنك المركزى عقب ضبطها بمطار القاهرة.

 

  جاء ذلك أثناء قيام مسئولى الجمارك بضبط كلا من حسنين سعيد حسنين – حداد و مبارك محمد مبارك – حداد أثناء قدومهما من دولة السعودية وبتفتيش حقائبهما عثر بداخلها على مبلغ 154 الف جنيه موزعة داخل 26 ظرف وتم ضبطهم واحالتهم للنيابة التي أمرت بإخلاء سبيلهما ومصادرة الاموال إلى البنك المركزى.

  واكد العاملان المضبوطين ان المبالغ المضبوطة كلها مرسلة من عمال من نفس قريتهما إلى أسرهم لأنهم لايعرفون التعامل مع الحوالات البنكية .

   واضاف فيصل قلانة محاسب بكهرباء الشرقية أننى تضامنت مع هؤلاء الأسر لمعرفتى بهم جيدا وأنهم ليسوا مهربين أوغير ذلك بدليل أن النيابة أخلت سبيلهم في الحال، وطالبت الأسر المعتصمة رئيس مجلس الشورى بتعديل قانون نقل الأموال للعمالة المصرية من الدول العربية او الأجنبية لضمان الحفاظ على مستحقاتهم.

 

شارك الخبر مع أصدقائك