اتصالات وتكنولوجيا

250 ألف جنيه سعر موحد للاسبوت الإعلاني على برامج ” ON E “

مسلسل " النهاية " الأغلي فى الدراما

شارك الخبر مع أصدقائك

حصد مسلسل ( النهاية ) للفنان يوسف الشريف لقب الأعلي فى سعر الأسبوت الأعلاني خلال شهر رمضان هذا العام الذي يذاع على شبكة قنوات ” ON E ” مسجلا 350 ألف جنيه وهو نفس سعر الأسبوت على مسلسل ( الأختيار ) للفنان أمير كرارة والذي يشاركه فى البطولة كلا من أحمد العوضي ودينا فؤاد .  

ويشير الأسبوت إلي سعر 30 ثانية إعلان

يأتي بالمركز الثالث مسلسل ( رجالة البيت ) بطولة كلا من الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني فى سعر الأسبوت بـ 300 ألف جنيه ، يليه كلا من مسلسل ( فرصة ثانية ) للفنانة ياسمين صبري ومسلسل ( عمرو دياب ) للفنانين على ربيع ومصطفي خاطر بـ 250 ألف جنيه

على صعيد آخر ، يصل سعر الأسبوت الأعلاني على برامج ( كل يوم ) للأعلامي خالد أبو بكر وبسمة وهبه و ( أحلي أكله ) للشيف علاء الشربيني و( قلوب عامرة ) للدكتورة نادية عمارة و( على أبواب الفتن ) للداعية مصطفي حسني إلي 250 ألف جنيه .

وتقدر سعر اللوحة الأعلانية لمدة 10 ثوان طوال شهر رمضان خلال مدفع الأفطاربـ 2.5 مليون جنيه مقابل مليون و 250 ألف جنيه قبل المدفع مباشرة .

وتخضع اتفاقات المعلنين مع إدارة القناة لأحكام منها الأسعار السابقة لا تتضمن رسم الدمغة الحكومية المقررة قانونا ، كما أن أقل مدة للإعلان هي 10 ثوان .

وبحسب القناة ، فإن سعر الإعلان المشروط يزيد بنسبة 50 % عن السعر الأصلي طبقا للسياسة التسعيرية للقناة ، على أن يتم توزيع الاعلانات على القنانتين العامة والدراما بالتساوي بنسبة 50 % لكل واحدة .

ولا تقبل الشبكة أى إعلانات غير مدفوعة على مسلسلي ( النهاية ) و( الأختيار )

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »