لايف

240 إصابة كورونا جديدة في إسرائيل خلال أقل من 6 ساعات

ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 8258.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية تسجيل 240 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 8258، خلال أقل من 6 ساعات.

ونقلت سبوتنيك الروسية عن القناة العبرية الـ”12″، مساء اليوم الأحد، بأنه تم تسجيل حوالي 240 حالة جديدة منذ ظهر اليوم، فضلا عن وفاة امرأة إسرائيلية تبلغ من العمر 98 عاما توفيت نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في مستشفى شعاري تصيدق بمدينة القدس المحتلة.

وأوردت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أنه من بين الـ 8258 حالة المصابين بكورونا المستجد، حوالي 127 حالة صعبة جدا، و173 في حالة متوسطة، والباقون في حالة عادية.

اقرأ أيضا  الجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لـ68 شخصًا بالجنسية الأجنبية

وكانت صحيفة “معاريف” العبرية، قد ذكرت، صباح اليوم الأحد، بأن الجنرال نداف بادان، قائد الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، قد تم نقله إلى الحجر الصحي داخل مكتبه.

وذكرت الصحيفة أن الجنرال بادان دخل الحجر الصحي، اليوم الأحد، بعد اختلاطه غير المباشر بمستوطن تبيّن أنه مصاب بفيروس كورونا، كان يتواجد في مقر قيادة الجيش الإسرائيلي بالضفة حين كان بادان في المكان نفسه.

اقرأ أيضا  نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانا حول ظهور محمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين

وأوردت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن قائد الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية سيدخل العزل في مكتبه، ومن هناك يواصل متابعة أعماله، مشيرة إلى أن الجنرال بادان لا يشعر بأي أعراض للمرض وهو بحالة جيدة.

وفي السياق نفسه، قالت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، إن عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل ارتفع إلى 8018.

اقرأ أيضا  ندوة تثقيفية لطلبة كلية الشرطة بحضور الداعية مصطفى حسني (صور)

ويتواجد رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، في حجر صحي، بعدما خالط وزير الصحة يعقوب ليتسمان، الذي أصيب بالفيروس. وأظهر فحص أجري لنتنياهو يوم أول أمس أنه لم يُصب بالفيروس.

ودخل الحجر الصحي العديد من المسؤولين في وزارة الصحة، وبينهم مديرها العام ورئيسة دائرة الصحة العامة. ويتواجد في حجر صحي رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي، ورئيس الموساد يوسي كوهين، من دون أن تثبت إصابتهما بالفيروس حتى الآن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »