أسواق عربية

24مليون دولار تكلفة برنامج التشغيل المؤقت بغزة سنويا

محمد الرقب وزير العمل بغزة أ ش أ: قال محمد الرقب، وزير العمل بغزة، إن برنامج التشغيل المؤقت يكلف 24 مليون دولار سنويا، مبينا أن وزارته تفكر في آلية استثماره بشكل أفضل، والعمل على تشجيع المشاريع الصغيرة، لتوفير فرص العمل…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد الرقب وزير العمل بغزة


أ ش أ:

قال محمد الرقب، وزير العمل بغزة، إن برنامج التشغيل المؤقت يكلف 24 مليون دولار سنويا، مبينا أن وزارته تفكر في آلية استثماره بشكل أفضل، والعمل على تشجيع المشاريع الصغيرة، لتوفير فرص العمل والحد من البطالة.

وأكد الرقب، خلال لقائه اليوم وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي، على أهمية العمق في طرح قضايا البطالة والفقر في وسائل الإعلام، منوها إلى أن وزارته تبحث عن قضايا استثمارية إيجابية، وشراكة مع القطاع الخاص لإيجاد حل إيجابي لقضية البطالة.

اقرأ أيضا  ذا لاين .. السعودية تبني مدينة مليونية "بلا شوارع أو سيارات"

وشدد على مسؤولية وزارة العمل تجاه المواطنين، وتأهيلهم للعمل وليست تشغيلهم فقط، لضمان توفير فرص عمل بشكل دائم، وسيتم العمل وفق آلية جديدة .

من جانبه، أكد سلامة معروف، المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي، أن الحكومة الفلسطينية بغزة تبذل جهودها لخدمة المواطنين، مبينا أن المكتب الإعلامي الحكومي حريص على إبراز هذه الجهود.

اقرأ أيضا  بورصتا الإمارات تواصلان مكاسبهما الثلاثاء وسط صعود أسعار النفط

ورجح معروف أن يكون لوزارتي العمل والشئون الاجتماعية، الدور الأكبر في دعم البرنامج، بتوفير فرص للتشغيل المؤقت للحالات، ومساعدات نقدية وعينية.

وفي ختام اللقاء، أبدى الرقب استعداد وزارته لتذليل كافة العقبات، من خلال التواصل والمساعدة وفق الإمكانيات المتاحة، بما يسهم في بناء منظومة التنمية الشاملة في المجتمع الفلسطيني.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »