أحمد الدسوقى
أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، سبب ارتدائه الزى العسكرى خلال زيارته اليوم للقوات فى شمال سيناء.
وقال " السيسى " فى كلمة ألقاها من سيناء، وبثها التليفزيون المصرى، منذ قليل، إن سبب ارتدائى الزي العسكري هو تقديرى واحترامى لجهود القوات المسلحة.
وكان" السيسى" قد حرص على ارتداء الزى العسكرى لأول مرة بعد تسلمه قيادة البلاد، أثناء زيارته لشمال سيناء اليوم.
وأضاف: "فضلت الحضور شخصيًا إلى شمال سيناء لتقديم الشكر لعناصر القوات المسلحة على جهودهم"، مشيرا الى ان مصر تهدف إلى البناء والتعمير والاستقرار.
وأكد الرئيس أن الجميع أيقن أن مصر هي عماد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.