اقتصاد وأسواق

220 مليون جنيه الموازنة الاستثمارية لـ«كهرباء جنوب القاهرة»

كتب - عمر سالم: قال المهندس أسامة عسران، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه تم الانتهاء من مناقشة الموازنة الاستثمارية للشركة خلال العام المالي 2014/2013، حيث تم تخصيص نحو 220 مليون جنيه كموازنة للشركة في العام المالي الجديد. وأضاف…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – عمر سالم:

قال المهندس أسامة عسران، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه تم الانتهاء من مناقشة الموازنة الاستثمارية للشركة خلال العام المالي 2014/2013، حيث تم تخصيص نحو 220 مليون جنيه كموازنة للشركة في العام المالي الجديد.

وأضاف عسران في تصريحات لـ«المال»، أن الشركة تستهدف القيام بإحلال وتجديد وصيانة الشبكات خلال العام الجديد، بالاضافة إلي توصيل التيار الكهربائي لمزيد من المشتركين، وإجراء صيانة للشبكات وتغيير أسلاك الضغط العالي للعمل علي تحسين كفاءة الشبكة القومية للكهرباء، بالإضافة إلي زيادة رواتب العاملين بالشركة.

وأشار عسران إلي أن الشركة انتهت من تركيب نحو 27 ألف عداد ذكي للمستهلكين التابعين للشركة من أهالي شبرا الخيمة والجيزة، وغيرهما من الأماكن، لافتاً إلي أن الشركة أعلنت عن بدء المرحلة الثانية لتركيب العدادات الذكية.

وأوضح أن الشركة تستهدف توصيل العدادات الذكية لجميع مشتركي الشركة والذين يبلغ عددهم نحو 4 ملايين، مؤكداً أنه يتم تركيب العداد مجاناً للمشترك، ويتم شراء كروت شحن لتلك العدادات، وعند انتهاء الشحن يتم فصل التيار تلقائياً، مما يساعد علي ترشيد الاستهلاك، لافتاً إلي أن نسبة تحصيل فاتورة الكهرباء تراجعت خلال الفترة الماضية، الأمر الذي يؤثر علي مشروعات الكهرباء خلال الفترة المقبلة داعياً إلي ضرورة تسديد المستحقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »