انتهاء 90% من أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة

انتهاء 90% من أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة

انتهاء 90% من أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة
جريدة المال

المال - خاص

1:49 م, السبت, 11 أبريل 15

على المصري: 

قال المهندس خالد عبد  العزيز  وزير الشباب والرياضة، إنه قد تم إنجاز ما يقرب من 90% من أعمال تطوير إنشاءات مركز شباب الجزيرة، ويجري العمل حاليا على تزويد الصالات المغطاة للألعاب الرياضية، بمجموعة من أحدث الأجهزة العالمية، مبينا أنه من المقرر أن يفتتح المركز بعد تطويره الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت للمركز، للتعرف على حجم الإنجاز الذى تحقق على مستوى تطوير إنشاءات المركز حتى الآن، وذلك فى إطار متابعته  المستمرة لأعمال التطوير القائمة بالمركز.

وتفقد الوزير مواقع الإنشاءات التى تم الانتهاء من تطويرها بالمركز، والتى تمثلت فى موقع المبنى الإداري ومبنى الحاسب الآلى والمبنى الاجتماعى وحمام السباحة الأوليمبي، والملاعب الخماسية والصالات الرياضية المغطاة، وأعمال التطوير الجارية بالمسرح الرومانى وملعب كرة القدم القانونى ومدرجاته وتراك المركز بواباته وملاعب التنس الأرضي.

وأكد وزير الشباب على سرعة إنجاز العمل المتبقي بالمركز لافتتاحه فى موعده،  لافتا إلى أن المركز سيقدم للنشء والشباب الفرصة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، بجانب الأنشطة الثقافية والاجتماعية.

وكشف عبد العزيز عن قيامه بزيارة أخرى آخر الأسبوع الجارى للمركز للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بتطوير الإنشاءات القائمة به الآن. 

جريدة المال

المال - خاص

1:49 م, السبت, 11 أبريل 15