خريطة برامج التوك شو ليوم الاحد 28 مارس 2015

جريدة المال

المال - خاص

8:14 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

رحاب صبحى : 

أسامة هيكل فى ” على الهوا  ” على  قناة اليوم 

يستضيف برنامج على الهوا على قناة اليوم بشبكة اوربت فى السابعة مساءً اسامة هيكل رئيس مدينة الانتاج الاعلامى ويدور النقاش عن خطواته القادمه لمدينة الانتاج الاعلامى وراية  فى القمة العربية بشرم الشيخ 
البرنامج تقديم مريم زكى 

البيت بيتك على قناة “TEN”

يعرض فى برنامج “البيت بيتك” قناة “TEN”  ، كواليس اليوم الختامى للقمة العربية، ومشروع القرار العربى الخاص بإنشاء قوات عربية مشتركة، حيث يستضيف الإعلاميين إنجى أنور ورامى رضوان، السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق، والدكتور نيفين مسعد أستاذ السياسة، وذلك للحديث عن دور مصر فى الفترة المقبلة على الساحة العربية بعد نجاح القمة. كما تتضمن الحلقة مداخلات مباشرة مع الإعلامى عمرو عبد الحميد من شرم الشيخ، للتعليق على كواليس الأعمال الختامية للقمة العربية .

كلام فى سرك على الحياة 2
يقدم المذيع أحمد رجب  فى  برنامج “كلام فى سرك”، فى التاسعة من مساء على الحياة2، حلقة خاصة داخل المقابر، حيث يرصد بالصوت والصورة تفصيلات مروعة عن جريمة الخطف التى تعرض لها شاب جامعى على يد تشكيل عصابى ويجرى رجب حوار مع الشاب المختطف لكشف التفاصيل ، ويتم الحوار ايضا مع اللواء محمود يسرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية .

هيفاء وهبى على فى يحدث فى مصر على MBC مصر2
يستضيف الاعلامى شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر MBC مصر2 فى الحادية عشر مساءً ، الفنانة هيفاء وهبى وتتحدث هيفاء، عن أعمالها الفنية الجديدة واستعدادها لمسلسلها الرمضاني المُقبل، وهل ستواصل عملها في مجال التمثيل بجانب الغناء.
كما تتحدث عن نشاطاتها الغنائية المُقبلة، وتجربة اشتراكها في البرامج التليفزيونية، كما تتحدث عن الجانب الشخصى فى حياتها .

هى مش فوضى يناقش مشكلة الادمان على قتاة TEN
تقدم الاعلامية بسمة وهبة ، فى برنامج “هي مش فوضى”، على قناة TENفى الحادية عشر مساءً عالم الإدمان والمخدرات، وتستضيف الدكتور نبيل عبدالمقصود صاحب مستشفى لعلاج الإدمان، وعمرو خاطر مدير صندوق الإقلاع عن المخدرات ،ويتحدثون  عن دور هذه المستشفيات والصندوق لإعادة تأهيل المدمنين ومساندتهم للعودة مرة أخرى إلى الحياة .

معتز الدمرداش اليوم لاول مرة على MBC مصر 2 من خلال اخطر رجل فى العالم
يستضيف الاعلامى معتز الدمدرادش فى الثامنة مساءً  فى برنامج  “اخطر رجل فى العالم ” فى اولى حلقات برنامجه الجديد على قناة MBC مصر 2 الفنان عمرو سعد فى حوار ساخر وغير تقيلدى ويتنوع اللقاء بمزيد من الكوميديا والنقد . 

جريدة المال

المال - خاص

8:14 م, الأربعاء, 27 فبراير 19