استثمار

21 مليون جنيه لتطوير الحماية المدنية ببورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه تم رصد ٢١ مليون جنيه لتطوير إدارات الحماية المدنية والمرور بالمحافظة، وتتولى الهيئة العربية للتصنيع تطوير المعدات وإمدادها بالتجهيزات المناسبة لأداء عملها، ومنها إصلاح وتطوير عدد 4 ماكينة نقالي لإطفاء الحريق. وشدد المحافظ…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه تم رصد ٢١ مليون جنيه لتطوير إدارات الحماية المدنية والمرور بالمحافظة، وتتولى الهيئة العربية للتصنيع تطوير المعدات وإمدادها بالتجهيزات المناسبة لأداء عملها، ومنها إصلاح وتطوير عدد 4 ماكينة نقالي لإطفاء الحريق.

وشدد المحافظ على رصف الطرق الداخلية بمبني الحماية المدينة بما يساعد العاملين علي أداء العمل بسهولة مشيدا بالتطور الذي تشهدة الإدارة والأجهزة الحديثة التي يتم العمل بها حاليا

جاء ذلك فى إطار تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مبنى إدارة الحماية المدنية اليوم؛ حيث أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط وجنود وأفراد الإدارة، مقدمًا لهم التحية والتقدير على ما يبذلونه من جهد من أجل بث روح الطمأنينة لدى المواطنين.

وطالب المحافظ باستمرار اليقظة التامة والدائمة، مشيدا بدورهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مؤكدا توفير سبل الدعم اللازم لهم لتأدية مهام عملهم على الوجه الأكمل.

وقد اطلع محافظ بورسعيد على طرق تشغيل المعدات في مجالات إطفاء الحرائق، وقرر المحافظ خلال زيارته مكافأة جميع العاملين بالحماية المدنية كحافز لاستمرار جهودهم العظيمة والتي شعر بها المواطن من خلال سرعة التعامل مع جميع البلاغات الواردة إليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »