بنـــوك

21 مليار جنيه حجم محفظة التجزئة المصرفية بالأهلي ..وافتتاح 10 فروع قبل نهاية 2013

أماني زاهر – محمد رجب: كشف كريم سوس ، رئيس قطاع مخاطر التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي ، لـ "المال" على هامش مشاركته اليوم فى مؤتمر "الناس والبنوك " ، عن ارتفاع حجم محفظة التجزئة المصرفية لتقترب من 21 مليار جنيه…

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر – محمد رجب:

كشف كريم سوس ، رئيس قطاع مخاطر التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي ، لـ “المال” على هامش مشاركته اليوم فى مؤتمر “الناس والبنوك ” ، عن ارتفاع حجم محفظة التجزئة المصرفية لتقترب من 21 مليار جنيه حالياً ، لافتاً إلى امتلاك البنك خطة طموحة خاصة بقطاع تمويل الأفراد خلال العام الجاري .

 

وفي سياق متصل قال أيمن طولان ، مدير الفروع بالبنك الأهلي ، أن مصرفه يخطط لافتتاح أكثر من 10 فروع بنهاية ديسمبر 2013 ليرتفع عدد فروع البنك إلى أكثر من 274 فرعاً .

وأشار إلى تحديد بعض أماكن أبرزها الشيخ زايد ، عباس العقاد ، محي الدين أبو العز ، الزمالك ، مدينة بدر ، إلى جانب فرع الخلفاوي في محافظة المنصورة ، وفرع نبق بشرم الشيخ ، علاوة على رصدهم افتتاح فرعاً بخليج السويس  
وأضاف أن عدد فروع  “الأهلي” يبلغ حالياً 263 فرعاً بعد  افتتاح فرعاً بالسراج مول وآخر ببتروسبورت ، بالإضافة إلى 3 فروع بمحافظة الغردقة .

وعن خدمة كبار العملاء الـ VIP ، قال أن مصرفه يقدم هذه الخدمة في أكثر من 70 فرعاً ،ليحصل العملاء التي ترفع ودائعهم عن 500 آلف عن خدمات مميزة تلبي تطلعاتهم .

شارك الخبر مع أصدقائك