2021 تعيد كاظم الساهر ومي كساب للغناء بعد غياب طويل

بعد اختفائهم عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة

2021 تعيد كاظم الساهر ومي كساب للغناء بعد غياب طويل
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:39 م, الأربعاء, 20 يناير 21

يعود مع العام الجديد 2021 مطربون كثيرون للغناء مرة أخرى ولجمهورهم أيضا بعد اختفائهم عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، حيث يعود مع هذا العام المطرب الكبير كاظم الساهر صاحب النجومية والمكانة الكبيرة التي حققها في مشواره الفني بألبومات وأغنيات عديدة، فيطرح أغنية جديدة الأيام القادمة لمحبيه بعنوان “عراقنا” كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل.

كذلك تعود المطربة مي كساب بعد غياب طويل بأغنية جديدة “اسم الله”، كلمات حسن عطية، وألحان مي كساب، وتوزيع موسيقي أسامة طارق.

سامر أبو طالب: لا يصح إلا الصحيح وعودة كاظم الساهر ستكون مثار اهتمام كبير

وقال الملحن سامر أبو طالب تعليقا على عودة المطرب الكبير كاظم الساهر للساحة الغنائية من جديد في عام 2021 ان هؤلاء المطربين يجب ان يعودوا مرة اخرى بقوة للجمهور والغناء لان الجميع متعطش لسماع اغنية جديدة منهم حتتى لو لم يطرحوا البومات واكتفوا بأغنيات سنجل كل فترة.

وأكد أن كاظم الساهر يملك تاريخا فنيا مشرفا ومحبوبا لدى الكثيرين ، لذلك عودته باغنية جديدة الايام القادمة ستكون مثار اهتمام كبير لدى الجمهور العربي .

ونوه أيضا أن وجود مطربين مثل كاظم الساهر وعمرو دياب وغيرهم في السوق يؤكد انه لا يصح إلا الصحيح، وأن الجمهور مازال منجذبا للفن الراقي المحترم حتى لو تداخلت الوان غنائية اخرى في فترة معينة وأثرت بصورة معينة في السوق لكن من سيبقى هو الفن الجيد فقط مع مرور السنوات.

مجد القاسم: علينا مسؤولية كبيرة تجاه الجمهور هذا العام بالعودة بقوة مرة أخرى

وأشار المطرب مجد القاسم أنه قرر أن يعود بقوة هذا العام بأكثر من أغنية سنجل الأيام المقبلة للجمهور، لافتا إلى أنه وكاظم الساهر ومطربين غيرهم حققوا نجاحات في فترة التسعينات يجب أن يتواجدوا بقوة مرة اخرى هذا العام .

وأوضح القاسم أن العام الماضي تسببت جائحة كورونا في ابتعاد كثير من المطربين عن الساحة الغنائية ، وترك السوق لفناني المهرجانات للانتشار وذلك كان خطأ كبيرا.

ويضيف أي مطرب له تاريخ فني كبير مثل كاظم الساهر او مجد كما يراه الكثيرين ايضا حينما يتواجد في الساحة الموسيقية سيحقق اضافة كبيرة لصناعة الغناء بمصر والوطن العربي ، وعليه مسؤولية كبيرة تجاه الجمهور الذي وضعه في مكانة كبيرة السنين الماضية بان يقدم اغنيات جديدة بموسيقى متنوعة تجذبه في هذه الفترة.