200 شركة كورية تعتزم المشاركة فى معرض الصحة العربي بدبى

يوم 29 يناير

200 شركة كورية تعتزم المشاركة فى معرض الصحة العربي بدبى
أحمد فراج

أحمد فراج

11:56 ص, الأحد, 21 يناير 24

تستعد العديد من الشركات الكورية للمشاركة في معرض الرعاية الصحية الذى سيعقد في دبي الأسبوع المقبل، للترويج لمنتجاتها وتعزيز الوعي بها، بحسب وكالة يونهاب.

وقالت مصادر إن حوالي 200 شركة من كوريا الجنوبية ستشارك في الدورة التاسعة والأربعين لمعرض الصحة العربي 2024 في دبي الذي سيفتتح في يوم 29 يناير في مركز دبي التجاري العالمي وسيستمر حتى يوم 1 فبراير.

ويعد معرض الصحة العربي، الذي انطلق في عام 1976، أكبر معرض ومؤتمر للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، حيث من المقرر أن تستعرض فيه حوالي 3,450 شركة من 180 دولة في العالم منتجاتها، وتشغل حوالي 70 دولة كل جناح لها.

وتخطط الجمعية الكورية للأجهزة الطبية لتشغيل جناح كوريا الجنوبية في معرض الصحة العربي من خلال تلقي الدعم من وزارة الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة لتقديم المساعدة في ترويج حوالي 75 شركة لمنتجاتها.

وقالت الجمعية إن عدد الشركات الكورية المشاركة في المعرض شهد زيادة حادة، حيث بلغ 14 شركة في عام 2001 عندما شاركت الشركات المحلية لأول مرة فيه، مشيرة إلى زيادة عدد المشترين من الشرق الأوسط الذين يبحثون عن الشركات الكورية مع تزايد الاهتمام بالرعاية الصحية الكورية.

وتشمل الشركات الكورية المشاركة في المعرض شركة سامسونج هيلث كير، وإل جي إلكترونيكس وهيونس وغيرها.

وعلى جانب جانب آخر، ستستعرض شركة سيجين وشركة جي سي لاب وغيرها منتجاتها في معرض ومؤتمر “ميدلاب” الشرق الأوسط 2024 المقرر انطلاقه في الشهر القادم في دبي.

كما ستشارك شركة أوستيم لزراعة الأسنان في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك 2024” المقررة في فبراير في دبي، حيث تحضر أوستيم هذا المعرض منذ عام 2016.