استثمار

200 مليون دولار قيمة التخارج من «جيمس» الإماراتية

كشف أحمد بدرالدين، الشريك الرئيسى بمجموعة أبراج كابيتال، عن أن قيمة تخارج المجموعة من حصتها البالغة نحو %25 من سهم شركة جيمس الإماراتية المتخصصة فى التعليم تتجاوز 200 مليون دولار، وذلك لصالح عائلة «Varkey» التى صعدت حصتها بالشركة إلى %100…

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف أحمد بدرالدين، الشريك الرئيسى بمجموعة أبراج كابيتال، عن أن قيمة تخارج المجموعة من حصتها البالغة نحو %25 من سهم شركة جيمس الإماراتية المتخصصة فى التعليم تتجاوز 200 مليون دولار، وذلك لصالح عائلة «Varkey» التى صعدت حصتها بالشركة إلى %100 من رأسمالها .

 

وقدر بدرالدين العائد المحقق من الاستثمار فى جيمس بنحو مرتين مقارنة بقيمة الاستثمارات التى تم ضخها بالشركة، والتى تتجاوز 100 مليون دولار، وهو ما يتماشى مع سياسة «أبراج » الاستثمارية على مستوى قيمة العائد الاستثمارى المستهدف من عمليات الاستثمار المباشر بالصناديق التابعة .

 

ومن جانب آخر كشف بدر الدين عن مفاوضات تجريها شركته للاستحواذ على شركة تعمل فى السوق المصرية فى صفقة تتراوح قيمتها بين 100 و 150 مليون دولار، رافضاً الكشف عن هوية القطاع أو الشركة لحين الاتفاق على تفاصيل الصفقة .

 

ويشار إلى أن «أبراج » كشفت مؤخراً لـ «المال » عن رصد 500 مليون دولار لعدد من عمليات الاستحواذ، وذلك بمجموعة من الأسواق على رأسها مصر والسعودية وتركيا .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »