اتصالات وتكنولوجيا

200 مليون جنيه حجم أعمال «عرب سكيوريتي جروب» للأنظمة الأمنية

خلال الاحتفالية أعلنت داهو عن طرح منتجات جديدة مثل IMOU ،

شارك الخبر مع أصدقائك

قال باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سيكيوريتي جروب ASG إن الشركة حققت نسبة نمو في الأعمال بلغت 50% بححم أعمال يقترب من 200 مليون جنيه، ونتوقع نمو مستهدف خلال 2020 أكثر من 50% في منتجات وأنظمة “داهوا”.

واختارت داهوا العالمية Dahua ، “عرب سكيوريتي جروب” ASG -الشركة العاملة في مجال الأنظمة الأمنية في مصر والشرق الأوسط – كأفضل شريك أعمال للشركة في المنطقة، في احتفالية ضخمة عقدت في الصين  لشركاء أعمالها.

وأعرب بهاء، عن سعادته بهذا التكريم ، مشيرا إلى أن التكريم يعد وساما على صدر جميع العاملين في الشركة بعد الأداء الجيد والنمو الملحوظ الذي حققته في نسبة النمو وحجم الأعمال والمبيعات من خلال منتجات داهو تكنولوجي، حيث نجحت ASG في تنفيذ مشروعات عملاقة في مصر والمنطقة وهو ما أهلها اليوم لهذا التكريم .

وأوضح أنه خلال الاحتفالية أعلنت داهو عن طرح منتجات جديدة مثل  IMOU ، كما أن الشركة لديها مجموعة متنوعة من الحلول المتقدمة والخاصة بالتجمعات السكنية والمدن الذكية والمنشآت الفندقية والسياحية.

ومنها أجهزه الإنتركم والتحكم في الدخول والخروج والاقفال الذكية والإنذار والتى تعمل على توفير اقصي مستويات الآمان للسكان ولرواد هذه الأماكن ، مما يساعد في عمليات منع حدوث الجرائم وسرعة أكتشاف مرتكبيها.

وخلال الاحتفالية أشاد جوسن مدير شركة داهوا العالمية جاك المدير لمنطقة الشرق الاوسط باداء عرب سيكيوريتي جروب المتميزمؤكدا أن الشركة حققت نجاحات في مصروالخليج من عام 2011 بداية من دولة الكويت والخليج ثم مصر  تحسب لها واستطاعت أن تدخل قطاعات جديدة وتزيد حصتنا السوقية في المنطقة .

ولدى “عرب سكيورتى جروب” أكثر من 400 موظف فى مصروالخليج ومركز خدمة العملاء، ولديها مجموعة متنوعة من الحلول المتقدمة والخاصة بالمدن الذكية والمنشآت الفندقية والسياحية ومنظومة الطرق الذكية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »