20 ألف جنيه مقدم تقسيط عضوية «الأهلى» عبر «فاليو»

1.6 مليار جنيه تكلفة استثمارية لفروع النادى

20 ألف جنيه مقدم تقسيط عضوية «الأهلى» عبر «فاليو»
جريدة المال

أحمد علي

مصطفى طلعت

8:23 ص, الأحد, 20 فبراير 22

كشف الدكتور سعد شلبى، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن المواطنين بمصر والدول العربية سيستطيعون الحصول على عضوية النادى بنظام التقسيط عبر اتفاق الشراكة مع شركة «فاليو» بمقدم تعاقد يبلغ 20 ألف جنيه.

وأضاف – فى تصريحات خاصة لـ «المال» على هامش مؤتمر توقيع اتفاق الشراكة الحصرية بين «فاليو» و«الأهلى» الأسبوع الماضى – أن الإدارة برئاسة محمود الخطيب، تسعى لتدبير مصادر إيرادات متنوعة لتوفير السيولة اللازمة لتمويل مشروعات النادى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن التكاليف الاستثمارية لمشروعات البنية التحتية فى فروع النادى الأربعة تقدر بنحو 1.6 مليار جنيه منها مشروعات تم تنفيذها، وأخرى جار العمل على إنشائها وهى تجديد بوابات النادى بالجزيرة (بوابات المعلمين) وإنشاء حمام سباحة جديد، ومنطقة انتظار جديدة ومسجد بفرع الشيخ زايد.

وأكد أن إدارة «الأهلى» تستعد خلال الفترة القليلة المقبلة لافتتاح الفرع الرابع فى التجمع الخامس، مشيرًا إلى أن رسوم عضوية الفرع تقدر بنحو 200 ألف جنيه، وستزداد إلى 250 ألفا بداية من أبريل المقبل. وكشف عن تولى شركة متخصصة ملف «إستاد الأهلى» إذ تقوم بإعداد التصور النهائى لجميع تفاصيل عملية إنشاء الإستاد، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل خلال الفترة المقبلة