20 شركة من منتسبى شعبة الحبوب تشارك فى معرض أهلاً رمضان بدمنهور

بهدف طرح تخفيضات مناسبة للمستهلكين

20 شركة من منتسبى شعبة الحبوب تشارك فى معرض أهلاً رمضان بدمنهور
معتز محمود

معتز محمود

4:00 م, الأربعاء, 24 مارس 21

تجرى حالياً الاستعدادات النهائية لإقامة معرض أهلاً رمضان فى أرض المعارض بدمنهور بجوار سينما النصر الصيفى فى محافظة البحيرة تمهيداً لافتتاحة خلال الأيام القادمة وبمشاركة عدد من شركات الصناعات الغذائية من أعضاء شعبة الحبوب وبهدف طرح تخفيضات مناسبة للمستهلكين.

وقال خالد جلال زعيتر رئيس مجلس إدارة شعبة الحبوب والحاصلات الزراعية فى الغرفة التجارية بالبحيرة، إن عدد الشركات التى من المقرر أن تشارك فى المعرض هذا العام من منتسبى الشعبة قد يصل إلى نحو 20 شركة.

وأضاف لـ “المال” أنه تم الاتفاق مع منتسبى الشعبة المشاركين فى فاعليات المعرض على ضرورة الحرص على توفير أفضل نسب الجودة وطرحها فى المعرض بأسعار تقل عن مثيلتها بالأسواق.

تخفيضات تتراوح بين من 15 إلى 25%

وأشار رئيس مجلس إدارة شعبة الحبوب والحاصلات الزراعية فى الغرفة التجارية بالبحيرة، إلى أنه من المقرر  مشاركة الشعبة بعدد من شركات منتسبيها بالمعرض وبنسبة تخفيضات تتراوح ما بين من 15 إلى 25% على حسب الأنواع .

وأوضح زعيتر أن أعمال التجهيز لمعرض أهلاً رمضان لا تزال قائمة والذى ينظم تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وفتحي مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة ونائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد زعيتر أن المعرض يضم عدة أجنحة للشركات المشاركة ويتم تجهيزه فى أرض المعارض بدمنهور بجوار سينما النصر الصيفى فى محافظة البحيرة تمهيداً لافتتاحة خلال الأيام القادمة.

ولفت رئيس مجلس إدارة شعبة الحبوب والحاصلات الزراعية فى الغرفة التجارية بالبحيرة إلى أنه من المقرر تكثيف المعروض من السلع فى المعرض وبكميات تكفي احتياجات المستهلك حتى نهاية شهر رمضان.