اقتصاد وأسواق

20 مارس الحالى المؤتمر الضريبى الثالث بحضور «E-FINANCE»

المال ـ خاص : ينعقد المؤتمر الضريبى الثالث برعاية مصلحة الضرائب وبحضور عدد كبير من مسئوليها 20 مارس الحالى. ومن المتوقع أن يتطرق المؤتمر إلى استعراض آخر ما توصلت إليه مصلحة الضرائب فى طريق تعديلات قانون القيمة المضافة، فضلاً عن…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

ينعقد المؤتمر الضريبى الثالث برعاية مصلحة الضرائب وبحضور عدد كبير من مسئوليها 20 مارس الحالى.

ومن المتوقع أن يتطرق المؤتمر إلى استعراض آخر ما توصلت إليه مصلحة الضرائب فى طريق تعديلات قانون القيمة المضافة، فضلاً عن استعراض عدد من الملفات الأخرى.

قال هيثم طرابيك، مدير تطوير الأعمال بشركة E -FINANCE ، لتشغيل المنشآت المالية: «إن المؤتمر هذا العام سيشمل استعراض خطة الشركة فى دعم خطة الحكومة المصرية للتحول نحو الميكنة الشاملة، والتى قطعت الشركة فيها شوطاً كبيراً، بعد أن تمكنت من ميكنة متحصلات ومدفوعات الضرائب والجمارك والتأمينات، فضلاً عن خطتها لترشيد دعم الطاقة عن طريق منظومة الكروت الذكية.

وقال إن الشركة اطلقت خلال الموسم الضريبى الحالى عدداً كبيراً من الخدمات الإلكترونية، ومنها تعميم منظومة السداد عن طريق الانترنت، فضلاً عن ميكنة المدفوعات صغيرة القيمة واطلاق خدمة الصراف على الجمارك والضرائب، والتى تسمح بدخول جميع المدفوعات الصغيرة عن طريق ايداع الصراف فى أحد الفروع البنكية المشتركة بالخدمة لها فى يوم التحصيل نفسه، ومن ثم دخولها إلى حساب الخزانة الموحد بالبنك المركزى فى خلال 24 ساعة من إيداعها، وهو ما يحقق وفورات ضخمة فى الإيرادات الضريبية.

يشترك فى خدمة التحصيل الإلكترونى 28 بنكاً بنحو 3300 فرع تقوم جميعها بتقديم خدمة التحصيل والدفع الإلكترونى للعملاء على مستوى الجمهورية، فضلاً عن مكاتب البريد التى دخلت الخدمة مؤخراً. 

شارك الخبر مع أصدقائك