Loading...

20‮ ‬مليون دولار تعاقدات تصديرية

Loading...

20‮ ‬مليون دولار تعاقدات تصديرية
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأثنين, 28 يناير 08

المال ـ خاص:
 
أعلن ممدوح مصطفي رئيس جهاز التمثيل التجاري أن شركات مصرية مختلفة النشاط أبرمت عقوداً واتفاقات مبدئية بلغت قيمتها 20 مليون دولار خلال شهر ديسمبر 2007.

 
وأضاف أنه تم توفير 72 فرصة تصديرية لأصناف عديدة من المنتجات المصرية السلعية، والترويج والتعريف بمنتجات 102 شركة مصرية بالأسواق الخارجية، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها التمثيل التجاري التابع لوزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية في مختلف المجالات للأسواق الخارجية.
 
أشار رئيس الجهاز إلي أنه في مجال المعارض الخارجية ساهمت تلك الجهود خلال شهر ديسمبر الماضي في إنجاح المشاركة المصرية في 16 معرضاً دولياً، والتعريف والترويج لـ11 معرضاً دولياً ستقام في مصر خلال الفترة المقبلة، كما تم الإعداد والترتيب وتقديم المعاونة اللازمة لـ46 وفداً مصرياً وأجنبياً من خلال مكاتب التمثيل التجاري المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وذلك لدعم العلاقات التجارية والاقتصادية لمصر مع شركائها في المجالين التجاري والاقتصادي.
 
وأضاف ممدوح مصطفي أن جهود مكاتب التمثيل التجاري نجحت في جذب استثمارات أجنبية لمصر حيث تم خلال نفس الشهر توفير 12 فرصة استثمارية لإقامة مشروعات في مختلف المجالات الصناعية والخدمية.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأثنين, 28 يناير 08