اقتصاد وأسواق

20‮ ‬مليون جنيه الميزانية المتوقعة لمؤتمر‮ »‬الموصياد‮«‬

دعاء حسني علمت »المال« ان الغرفة التجارية بالقاهرة وقعت عقداً مع شريف سالم رئيس هيئة المعارض لاقامة مؤتمر رجال الأعمال المسلمين »الموصياد« الذي تنظمه الغرفة في الفترة من 13 إلي 16 أكتوبر المقبل. وقد وقعت الغرقة العقد الخاص بحجز قاعة…

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسني

علمت »المال« ان الغرفة التجارية بالقاهرة وقعت عقداً مع شريف سالم رئيس هيئة المعارض لاقامة مؤتمر رجال الأعمال المسلمين »الموصياد« الذي تنظمه الغرفة في الفترة من 13 إلي 16 أكتوبر المقبل. وقد وقعت الغرقة العقد الخاص بحجز قاعة المؤتمرات خلال فترة استضافتها للمؤتمر.

أوضح طلعت القواس نائب أول رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة ان المؤتمر سيكون تحت رعاية المهندس رشيد وزير التجارة والصناعة وبحضور أغلب وزراء التجارة والصناعة في 40 دولة إسلامية، وقال انه من المنتظر ان يحضر المؤتمر ما يقرب من 2000 مدعو منهم 300 لوفد تركيا فقط، موضحاً ان الغرفة تكثف جهودها خلال الفترة الحالية لحجز الفنادق للوفود القادمة خلال فترة انعقاد المؤتمر.

وأكد القواس أن الميزانية التي توقعتها الغرفة لمؤتمر »الموصياد« تبلغ ما يقرب من 20 مليون جنيه، وسيتم اعتمادها من خلال الرعاة الرسميين للمؤتمر الذين سيكون أغلبهم شركات عالمية من شتي الدول العربية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »