استثمار

2.5‮ ‬مليون جنيه من‮ »‬المالية‮« ‬لـ»السيوف‮« ‬للغزل

المال - خاص   قال المهندس علي عبدالعاطي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة النصر للأصواف والمنسوجات الممتازة، إن الشركة حصلت علي 2.5 مليون جنيه، تمثل مستحقات الشركة من دعم مبيعات الغزل لدي وزارة المالية.     وعلي صعيد متصل،…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
قال المهندس علي عبدالعاطي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة النصر للأصواف والمنسوجات الممتازة، إن الشركة حصلت علي 2.5 مليون جنيه، تمثل مستحقات الشركة من دعم مبيعات الغزل لدي وزارة المالية.

 
 

وعلي صعيد متصل، أوضح المهندس علي غلاب، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة السيوف للغزل والنسيج، التابعة لـ»القابضة للغزل والنسيج«، أن قرار وقف صرف الدعم اعتباراً من نهاية يونيو 2011، يتوقف علي ظروف الصرف في ذلك الوقت، مشيراً إلي أن رفع الدعم سيكون علي حساب مصانع النسيج، حيث يتم خصم قيمة الدعم من السعر النهائي للغزل، وبرر »غلاب« ارتفاع أسعار الغزل في السوق المصرية، بالارتفاع المستمر في أسعار الأقطان، التي تتحدد وفقاً لأسعار البورصة العالمية.
 
وأشار »غلاب« إلي أن استخدام شركات الغزل البوليستر كمادة خام بدلاً من القطن، بهدف توفير نفقات الإنتاج الباهظة للحد من خسائر تلك الشركات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك