2 مليون جنيه قيمة مستلزمات طبية لمستشفيات الدقهلية

خصصت محافظة الدقهلية 2 مليون جنيه تقريبا لشراء مستلزمات طبية للمستشفيات بالمحافظة

2 مليون جنيه قيمة مستلزمات طبية لمستشفيات الدقهلية
سحر نصر

سحر نصر

5:48 م, الخميس, 2 مايو 19

وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية على توفير مستلزمات طبية لمستشفيات بقيمة 2 مليون جنيه تقريباً، ويتم توريدها خلال أسبوع من تاريخ استلام أمر التوريد.

وأكد شاروبيم أن الدولة أنفقت الكثير على القطاع الصحي،ولا تدخر جهدا لتوفير كافة الخدمات في مختلف القطاعات بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين الحقيقية.

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في الدقهلية على أن المستلزمات الطبية التي وافق الدكتور كمال شاروبيم على شرائها ضرورية لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين فى الوحدات الصحية والمستشفيات بالمحافظة .

وأضاف أنه سيتم تنظيم عدد من القوافل الطبية خلال شهر مايو الجاري وتبدأ أولى القوافل بقرية بني هلال التابعة لمركز المنزلة، وتستمر على مدار الجمعة والسبت 3و4 مايو .

وأشار إلى أن قافلة بقرية شبراويش التابعة لمركز أجا  ستنطلق يومي الإثنين والثلاثاء 6و7 ، وقافلة قرية فوده مركز المنصورة يومي الاثنين والثلاثاء 13و14، وقافلة قرية ابو داود السباخ التابعة لمركز تمي الأمديد يومي الجمعة والسبت 17و18، ثم قافلة قرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين يومي 20و21، وأخيرا قافلة قرية جاليا الأولى التابعة لمركز بلقاس يومي 24و25 مايو الجاري.