«إل جي» للإلكترونيات تعمل مع «ميرسيديس بنز» لصناعة سيارات بقيادة ذاتية

ذكرت شركة "إل جي" للإلكترونيات اليوم الخميس، أنها ستعمل مع شركة ميرسيديس بنز الشركة الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة، لتصنيع أجزاء رئيسة للسيارات ذاتية القيادة.

«إل جي» للإلكترونيات تعمل مع «ميرسيديس بنز» لصناعة سيارات بقيادة ذاتية
جريدة المال

المال - خاص

11:13 ص, الخميس, 25 ديسمبر 14

أ ش أ :
 
ذكرت شركة “إل جي” للإلكترونيات اليوم الخميس، أنها ستعمل مع شركة ميرسيديس بنز الشركة الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة، لتصنيع أجزاء رئيسة للسيارات ذاتية القيادة.
 
وذكرت الشركة الكورية الجنوبية – إحدى أكبر الشركات المصنعة للالكترونيات والهواتف النقالة في العالم في بيان لها نقلته وكالة الانباء الرسمية “يونهاب” – إنها وقعت على مذكرة تفاهم لصناعة “نظام كاميرا ستيريو”، الذي يكشف جميع الحركات أمام السيارة والتي لا يرصدها سائق السيارة ويحذر من أي مخاطر.
  
وأوضحت الشركة أن العمل المشترك مع ميرسيديس بنز سيسمح لـ ” إل جي ” تأمين جسر رئيسي في سوق السيارات ذاتية القيادة الذي يمكن أن يكون مستقبل صناعة السيارات .
 
يشار إلى أن السيارات ذاتية القيادة يمكن أن تمنع وقوع الحوادث وستساعد على خفض الوقود والاقتصاد فيه، لأنها تقلل من مخاطر الحوادث، ويمكن صناعة السيارات باستخدام العازل الأقل للتحطم، مما يؤدى إلى صناعة سيارات أخف تساعد على الاقتصاد في الوقود.

جريدة المال

المال - خاص

11:13 ص, الخميس, 25 ديسمبر 14