بورصة وشركات

18.5 مليون جنيه أرباح محفظة جنوب الوادي في 9 شهور

إيمان القاضي ارتفعت أرباح شركة جنوب الوادي للأسمنت خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي بمعدل 192.88%، لتبلغ 136.8 مليون جنيه مقارنة بـ 41.07 مليون جنيه في الفترة المناظرة من العام الماضي. من جهته، أرجع تامر عبد الرحمن، مدير علاقات…

شارك الخبر مع أصدقائك

إيمان القاضي

ارتفعت أرباح شركة جنوب الوادي للأسمنت خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي بمعدل 192.88%، لتبلغ 136.8 مليون جنيه مقارنة بـ 41.07 مليون جنيه في الفترة المناظرة من العام الماضي.

من جهته، أرجع تامر عبد الرحمن، مدير علاقات المستثمرين بشركة جنوب الوادي للأسمنت، ارتفاع أرباح الشركة في الشهور التسعة الاولى من العام الحالي الىعدة عناصر، يأتي في مقدمتها تمكن الشركة من خفض تكاليفها خلال الفترة الماضية بعد أن نجحت في إدخال الغاز إلى مصانعها، فضلا عن تمكنها من توصيل الكهرباء من الشركة القومية للكهرباء، بدلا من القطاع الخاص، الأمر الذي ترتب عليه خفض التكاليف للشركة.

كما ذكر أن الشركة تمكنت من رفع مبيعاتها خلال الفترة الماضية بمعدل 192.8% لتبلغ 433.6 مليون جنيه  مقارنة بـ 148.05 مليون جنيهخلال الفترة المناظرة من العام الماضي، فضلا عن أن خط إنتاج الكلنكر الجديد بدأ العملفعليا منذ شهر يوليو الماضي مما ساهم في تقليل تكلفة استيراده.

 فيما أضاف أن أرباح محفظة الاوراق المالية للشركة بلغت حوالي 18.5 مليون جنيه خلال الشهور التسعة الاولى من العام الحالي، كما لفت إلي أن أرباح الشركة في عام 2011 كانت متأثرة بالأوضاع السياسية للبلاد مما ساهم في نمو أرباح الشركة في العام الحالي مقارنة بالماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك