18 مليون دولار صادرات الأدوات الصحية في يونيو

الصادرات المصرية من الأدوات الصحية بلغت قيمة 11 ملايين دولار خلال شهر مايو من العام الماضي.

18 مليون دولار صادرات الأدوات الصحية  في يونيو
محمود زكي

محمود زكي

9:22 م, الخميس, 12 سبتمبر 19

بلغت قيمة الصادرات المصرية من البلاط والأدوات الصحية والخزفية خلال من العام الحالي قيمة 18 مليون دولار وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، مشيرًا إلى أن حجم صادرات الأدوات الصحية خلال نفس الشهر من العام الماضي 2018  بلغ حوالي 18.6 مليون جنيه.

3.9% تراجعًا صادرات الأدوات الصحية

وذكر التقرير الصادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن حجم الصادرات من الأدوات الصحية والخزفية إضافة إلى البلاط خلال يونيو الماضي سجلت نسبة انخفاض بلغت حوالي 3.9%.

وأوضح التقرير الصادر المجلس التصديري لمواد البناء أن حجم من شهر مايو بلغت حوالي 10 ملايين دولار والتي تعادل 178 مليون جنيه خلال.

وبلغت الصادرات المصرية من الأدوات الصحية قيمة 11 ملايين دولار خلال شهر مايو من العام الماضي، والتي تعادل حوالي 202 مليون جنيه مصري وسجلت تراجعًا في الصادرات بنسبة 12% تقريبًا.

ولفت التقرير الصادر عن المجلس التصديري لمواد البناء إلى أن حجم الصادرات المصرية من الأدوات الصحية، خلال شهر أبريل الماضي سجلت 11 مليون دولار والتي تعادل حوالي 189 مليون جنيه مصري.

وأوضح التقرير أن حجم الصادرات المصرية من الأدوات الصحي لشهر أبريل من العام الماضي 2018 بلغت حوالي 12 مليون دولار، والتي تقدر بحوالي 2019 مليون جنيه مصر آنذاك.

وأوضح التقرير أن حجم صادرات خلال الفترة من يناير إلى مايو الماضي 55 مليون دولار، والتي تقدر بحوالي 971 مليون جنيه.

ولفت التقرير الصادر عن المجلس التصديري لمواد البناء إلى أن حجم الصادرات 56 مليون دولار والتي تعادل حوالي 991 مليون جنيه مصري، مشيرًا إلى أن هناك تراجعا في حجم الصادرات بنسبة 2% تقريبًا.