Loading...

18 مليون دولار صادرات الدعم الفني لـ«ألكاتيل - لوسنت»

Loading...

18 مليون دولار صادرات الدعم الفني لـ«ألكاتيل - لوسنت»
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 24 يونيو 07

المال- خاص:
 
قال فينشنزو نيتشي رئيس ألكاتيل -لوسنت لمنطقة الشرق الأوسط، إن صادرات الشركة من الخبرات التقنية والاستشارية في مصر تبلغ حوالي 18 مليون دولار من خلال المركز الدولي للدعم الفني الذي يعمل به 320 مهندساً مما يؤكد ثقة الشركة العالمية في الكوادر المصرية المتخصصة في مجال الاتصالات.

 
وأعلنت شركة «ألكاتيل – لوسنت مصر» عن انضمام مركز التدريب التابع لها في القرية الذكية إلي شبكة التعليم الدولية لشركة ألكاتيل لوسنت العالمية (المعروفة بجامعة الكاتيل لوسنت) ليصبح بذلك المركز رقم 20 علي مستوي العالم.
 
تتكون هيئة التدريس في جامعة الكاتيل لوسنت مصر من 14 محاضراً، يحمل كل منهم مؤهلاً في الهندسة وشهادات معتمدة في التدريس والنواحي الفنية وتقدم مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية التي تدعم احتياجات العملاء الحالية من الأعمال، إلي جانب التطوير المهني للعاملين.
 
وأضاف نيتشي إن الشركة قامت بتدريب ما يزيد علي 1800 متخصص العام الماضي في مركزها  بالقرية الذكية ومن المقرر أن يتم تدريب حوالي 2200 متخصص خلال العام الحالي مشيرا إلي المخطط تدريب حوالي 2500 متخصص العام القادم، وبانضمام المركز إلي جامعة ألكاتيل لوسنت، ستتم زيادة مجال التدريب ليشمل دورات تدريبية متخصصة علي النواحي الفنية والإدارية، وتقديم حلول التعلم في الجامعة باستخدام وسائل متعددة مثل التعلم الالكتروني، والتعلم عن بعد، بالإضافة إلي التدريب داخل مقر الشركة.
 
نظام جديد متطور لخدمة مراكز الاتصال بالقاهرة
 
أطلقت شركتا سيسكو و«آي.إس.تي.نيتووركس» العالميتان نظاما جديدا للاتصالات الموحدة لخدمة مراكز الاتصال بالقاهرة يمكنه تقديم 110 خدمات مميكنة بالاضافة إلي خدمة التعامل من خلال الاتصالات المرئية علي بروتوكول الانترنت.
 
وقال الدكتور محمود فهمي المدير التنفيذي لـ «آي. إس. تي نيتووركس» ان المؤتمرالذي عقدته الشركة مؤخرا ركز علي تعريف السوق المصرية بالاتجاهات الجديدة في مجال مراكز الاتصال مشيرا إلي ان مصر ستكون مقصدا دوليا لمراكز الاتصال علي مدي العامين القادمين.
 
وأضاف ان نسبة النمو التي حققها الاقتصاد المصري والتي زاددت مؤخرا عن 7 في المائة اضافة إلي ما يحققه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من نسبة نمو تصل إلي 25 في المائة سوف ينعكسان علي ازدهار صناعة مراكز الاتصال فيها لخدمة المنطقة ككل.
 
وأشار إلي ان شركة «آي.إس. تي نيتووركس» شريك لشركة سيسكو في مصر والخليج وأوروبا ومقرها الرئيسي في استراليا حيث تقدم سيسكو التكنولوجيا الجديدة وتطبق آي. إس. تي هذه التكنولوجيا في المشاريع التي تعمل بها مثل بنك كريدي اجريكول وبلوم بنك وبايونير وقريبا اكسيد في مصر واتصالات السعودية وبنوك الراجحي والرياض وسابك وأرامكو في السعودية.
 
ومن جانبه قال محمد حامد مدير ادارة المشاريع في آي. إس. تي. نيتووركس ان النظام الجديد الذي طرحته سيسكو وتطبقه آي.إس. تي نيتووركس متعدد القنوات فبالاضافة إلي عمله علي التليفون العادي وبروتوكول الانترنت والبريد الالكتروني فإنه يستوعب كل التطبيقات التي يستخدمها العملاء ممن لديهم مراكز اتصال ويقوم بعرض بيانات العملاء من خلال شاشة تسهل اجراء أي معاملات خاصة بهم.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 24 يونيو 07