«تجدد» تطلق مبادرة «Green Pan» بالشراكة مع «جوميا»

كشف نور عسال، الرئيس التنفيذى لشركة "تجدد" للطاقة المتجددة عن استعداد الشركة لطرح مبادرة جديدة تحت عنوان"Green Pan" بالشراكة مع موقع الشراء الجماعى عبر الإنترنت "جوميا"، موضحا أن المبادرة تهدف الى جمع الزيوت المستعملة الخاصة بالطهى من المنازل لتحويلها الى وقود حيوى.

«تجدد» تطلق مبادرة «Green Pan» بالشراكة مع «جوميا»
جريدة المال

المال - خاص

2:05 م, الأحد, 10 أغسطس 14

 

سارة عبد الحميد:
 
كشف نور عسال، الرئيس التنفيذى لشركة “تجدد” للطاقة المتجددة عن استعداد الشركة لطرح مبادرة جديدة تحت عنوان”Green Pan” بالشراكة مع موقع الشراء الجماعى عبر الإنترنت “جوميا”، موضحا أن المبادرة تهدف الى جمع الزيوت المستعملة الخاصة بالطهى من المنازل لتحويلها الى وقود حيوى.

 
وأوضح عسال أن آلية عمل الشركة تقوم على تصميم الماكينات اللازمة لتحويل النفايات من الزيوت المستعملة إلى وقود حيوي بالمكان المطلوب سواء فندق أو مصنع أو شركة، ثم تتولى الشركة عملية بيع الوقود الحيوي لهذه الجهات لتستفيد منه مرة أخرى.
 
وأشار الى أن سيتم الإعلان عن المبادرة وطرق التواصل مع المستخدمين عبر موقع “جوميا” والتى ستمنح نقاط مجانية للشراء فى مقابل الزيوت المستعملة التى سيتم التخلص منها من منازلهم، فى خطوة للحفاظ على البيئة وإعادة التصنيع لهذه المخلفات والاستفادة منها لاحقا.
 
وعلى صعيد آخر، لفت عسال الى استعدادهم لطرح ماكينة جديدة بسعة 5 طن، مشيرا الى أن سعة الماكينة الموجودة حاليا 1 طن، بما سيؤهلهم لاختراق أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة.
جريدة المال

المال - خاص

2:05 م, الأحد, 10 أغسطس 14