"آي تي ووركس" أفضل شريك عالمى لمايكروسوفت

حصدت شركة "آي تي ووركس لحلول البرامج التعليمية الرقمية، لقب أفضل شريك عالمي في قطاع التعليم العام لسنة 2014 من مايكروسوفت.

"آي تي ووركس" أفضل شريك عالمى لمايكروسوفت
جريدة المال

المال - خاص

2:49 م, الثلاثاء, 5 أغسطس 14

 

المال – خاص :
 
حصدت شركة “آي تي ووركس لحلول البرامج التعليمية الرقمية، لقب أفضل شريك عالمي في قطاع التعليم العام لسنة 2014 من مايكروسوفت.

 
وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت فى بيان صحفى اليوم : “إذا أردنا أن نؤثر في المجتمع فالتعليم هو المكان لأننا نساهم في تغيير نوعية الحياة، فقد قامت آي تي ​​ووركس التعليمية ببناء بوابة متصلة انتشرت بشكل متزايد ضمن مدارس الشرق الأوسط، لتقود التغيير في عملية تسليم المحتوى، والأهم من ذلك قياس مدى فاعليتها. وهذا يعني أن نتائج التعلم تتغير.” 

و صرح حاتم سلام، المدير التنفيذي لشركة آي تي ووركس التعليمية قائلا: ” سعداء لحصولنا على هذا التكريم الدولي من مايكروسوفت، والذي يسلط الضوء على التزامنا وخبراتنا في مجال حلول التعليم على الصعيد العالمي. وحقيقة أننا شريك معتمد لمايكروسوفت ساعد بالتأكيد في توسيع نطاق أعمالنا في مصر، فالشرق الأوسط يحرز قفزات كبيرة في اعتماد التعليم الإلكتروني في المدارس، ونحن ملتزمون بدعم هذه النقلة النوعية من خلال دعمنا للمنطقة.”
جريدة المال

المال - خاص

2:49 م, الثلاثاء, 5 أغسطس 14