170 مليون جنيه أعمالاً مستهدفة لـ«ACT»

أكد حازم منسى، مدير قطاع التسويق بشركة الحاسبات المتقدمة «أكت» للحلول التكنولوجية، أن شركته تستهدف تنفيذ أعمال خلال الربع الثالث من 2014 بقيمة تبلغ 170 مليون جنيه.

170 مليون جنيه أعمالاً مستهدفة لـ«ACT»
جريدة المال

المال - خاص

12:44 م, السبت, 16 أغسطس 14

كتب ـ محمود جمال:

أكد حازم منسى، مدير قطاع التسويق بشركة الحاسبات المتقدمة «أكت» للحلول التكنولوجية، أن شركته تستهدف تنفيذ أعمال خلال الربع الثالث من 2014 بقيمة تبلغ 100 مليون جنيه.


وتتضمن استراتيجية الشركة، التركيز على توفير حلول ميكنة للقطاعات الاقتصادية، أبرزها البترول والتعليم والطيران والسياحة، بجانب إنشاء وحدة متخصصة للعمل فى مجال الشبكات.

وكشف لـ«لمال»، عن وصول حجم إيرادات الشركة فى النصف الأول من العام الحالى إلى 170 مليون جنيه، موضحًا أن قطاع الاتصالات يستحوذ على %50 من حجم أعمالهم.

وأضاف أن «ACT » تسعى لاقتناص تعاقدات جديدة فى قطاع البترول باستثمارات تصل إلى 12 مليون جنيه، متوقعًا أن يصل معدل نمو الشركة إلى %35، بنهاية العام، مقارنة بـ%30 فى 2013.

وبيَّن أن شركته بصدد توريد حل متكامل لصالح شركة اتصالات مصر، يعرف باسم «3G OFF LOADING »، ويتضمن تقديم حلول تكنولوجية للشركات والمصانع والمراكز التجارية لزيادة سرعة خدمات الإنترنت، وتقليل نسب التحميل على شبكة اتصالات «الجيل الثالث».

يذكر أن «ACT » قامت مؤخرًا بافتتاح فرع جديد لها داخل السوق السعودية، كما أنشأت أيضًا شبكة البنية التحتية للاتصالات لصالح الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين ومشتقاته «إيثيدكو» باستثمارات تقدر بنحو 3.5 مليون دولار. 

جريدة المال

المال - خاص

12:44 م, السبت, 16 أغسطس 14