Loading...

150 مليون جنيه فائضا ماليا لهيئة البريد

Loading...

150 مليون جنيه فائضا ماليا لهيئة البريد

150 مليون جنيه فائضا ماليا لهيئة البريد
جريدة المال

المال - خاص

3:39 م, الثلاثاء, 27 أكتوبر 15

محمود جمال :

كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية للبريد أن الهيئة حققت فائضا ماليا فى ميزانية العام المالى الماضى 2014/2015 تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه .

وقال المصدر فى تصريحات لـ ” المال ” إن البريد حددت 3شرائح لصرف مكافات العاملين على المرتب الاساسى بواقع شهر واحد فقط حال تحقيق فائض بقيمة 50 مليون جنيه ، وشهرين إذ حققت 100 مليون جنيه ، و 3 شهور حال تحقيق اكثر من 100 مليون جنيه .

على صعيد آخر ، قدر المصدر عدد المستفيدين من ” حساب لكل مواطن ” بنحو 10 آلاف شخص حتى الآن ، منوها أن إدارة التسويق بالهيئة تستهدف ترويج هذا المنتج البريدي الجديد للعديد من الجمعيات الخيرية والأهلية خلال المرحلة المقبلة لزيادة عدد عملائه .

كان عصام الصغير ، رئيس مجلس إدارة البريد قد كشف فى حوار سابق لـ ” المال ” نشرته خلال الاسبوع الماضى على هامش مؤتمر يورومنى مصر أن استراتيجية الهيئة تستهدف التركيز على استكمال عملية تطوير البنية التحتية ، و بيئة العمل من أجل تحسين جودة الخدمات البريدية لذلك تم تزويد المكاتب بأنظمة نداء آلى ، و أماكن مخصصة لاستراحة العملاء .

وأوضح الصغير أن البريد دشنت ادارة متخصصة لمراقبة كفاءة جميع الخدمات البريدية كالطرود والبريد السريع والمسجل ، كما تخطط ايضا لإنشاء مركز اتصال ” كول سنتر ” قبل نهاية 2015 للرد على كافة استفسارات العملاء.

وذكر أنه جار حصر وتقييم جميع الاصول الغير مستغلة المملوكة للبريد بالتنسيق مع شركة البريد للاستثمار حتى يتسنى تحديد افضل بدائل الاستثمار الممكنة.

جريدة المال

المال - خاص

3:39 م, الثلاثاء, 27 أكتوبر 15