عقـــارات

150 مشروعا أمام الزائرين بمعرض عقاري

يقام معرض "عقاريط تحت عنوان اكتشف أفضل فرص للاستثمار

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهى اليوم الأول من معرض الأهرام “عقاري” باقبال من الزائرين الذين حرصوا على التواجد منذ اليوم الأول للمعرض الذي تم افتتاحة صباحا للجمهور ويستمر حتى يوم 28 يوليو الجاري بمشاركة أكثر من 52 شركة عقارية تعرض ما يقرب من 150 مشروع عقاري بين سكني وتجاري وسياحي.

ويقام المعرض تحت عنوان “اكتشف أفضل فرص الاستثمار”، ويشارك به مطورون عقاريون يستعرضون الفرص الاستثمارية المتاحة فى قطاع التشييد والبناء.

ويتيح المعرض فرصة للزائرين لاختيار الوحدات المناسبة لهم، ويوفر التواصل المباشر مع المطورين والخبراء العقاريين علاوة على الاستفادة من العروض والتسهيلات التى تقدمها الشركات خلال فتره المعرض، وتوقع عددا من المطوريين العقارين المشاركين، أن يتزايد إقبال الزائرين خلال الأيام القادمة للمعرض.

محافظ القاهرة يفتتح المعرض

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة والمهندس وائل عبد الوهاب موسى المستشار الفني لوزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد افتتحوا صباح اليوم الدورة الجديدة لمعرض الأهرام العقاري “عقاري” تحت عنوان “اكتشف أفضل فرص الاستثمار ويقام في الفترة من 25 – 28 يوليو الحالي، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات مدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »