Loading...

15‮ ‬مليون جنيه صادرات مستهدفة لـ»فوجيتسو‮- ‬مصر‮« ‬في‮ ‬زامبيا

Loading...

15‮ ‬مليون جنيه صادرات مستهدفة لـ»فوجيتسو‮- ‬مصر‮« ‬في‮ ‬زامبيا
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأثنين, 3 يناير 11

المال – خاص
 
قال خالد رجائي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة »فوجيتسو- مصر« لنظم الإدارة الشاملة، إن الشركة تخطط خلال الفترة المقبلة لتوريد نظم الإدارة الشاملة إلي زامبيا بقيمة 15 مليون جنيه ، موضحاً أن ذلك سيتم من خلال مرحلتين لتوريد نظم للحاسبات والشبكات والبيع بالتجزئة.

وأضاف »رجائي« لـ»المال« أن الشركة تعمل خلال الفترة المقبلة لغزو الأسواق الأفريقية لزيادة حجم أعمالها في القارة الأفريقية، مشيراً إلي استهداف الشركة ضخ استثمارات بقيمة 17.5 مليون جنيه لتوريد نظم الإدارة الشاملة والحاسبات إلي غانا، خاصة أن الحكومة الغانية تراهن علي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إليها. وأوضح أن الوضع في زامبيا لم يختلف عن مثيله في غانا خاصة بعد قيام وفد رسمي من الحكومة الزامبية بزيارة القاهرة،

وعقد العديد من اللقاءات مع مسئولي الاستثمار ورجال الأعمال المصريين حيث تسعي زامبيا لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية أيضاً، مشيراً إلي تأكيد مسئولي الاستثمار في زامبيا علي أهمية الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. مؤكدين أن عوائد الاستثمار تتجاوز %20 من حجم رؤوس الأموال التي سيتم ضخها.

 

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأثنين, 3 يناير 11