Loading...

139 مليون جنيه زيادة في صافي إيرادات نشاط باركليز - مصر

139 مليون جنيه زيادة في صافي إيرادات نشاط باركليز - مصر
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, السبت, 6 أكتوبر 07

اوضحت نتائج اعمال بنك باركليز – مصر خلال الربع الاول لعام 2007 النتائج الايجابية التي استطاع البنك تحقيقها في الربع الاول من العام الحالي مدي التزام البنك بالاستثمار في المستقبل وتحقيق معدلات نمو متميزة.

وصرح حسين رفاعي رئيس القطاع المالي بأن «البنك استطاع تحقيق زيادة ايجابية في صافي ايرادات النشاط حيث بلغت 139 مليون جنيه مصري مقارنة بـ101  مليون جنيه مصري تم تحقيقها في نفس الفترة العام الماضي بزيادة قدرها %38.

كما استطاع البنك تحقيق زيادة كبيرة في صافي الارباح حيث بلغت 87 مليون جنيه مصري مقارنة بـ62  مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها %39.

ومن جانبه عقب خالد الجبالي العضو المنتدب لبنك باركليز مصر وشمال افريقيا ان ادارة البنك تسعد بالنتائج التي تم تحقيقها في الربع الاول من العام الحالي لما تعكسه من دليل بين علي نجاح استراتيجية بنك باركليز والتزامه نحو الاستثمار والنمو في السوق المصرية.

وهذا ومن الجدير بالذكر ان البنك قام مؤخرا بافتتاح عدد من الفروع الجديدة في العديد من المحافظات وجذب عددا كبيرا من الكوادر المتميزة في مختلف اداراته، فقد نما فريق العمل بالبنك في الربع الاول من العام بنسبة %18 مقارنة بنهاية العام الماضي.

ويهدف بنك باركليز مصر من خلال استراتيجيته الرائدة الي توسيع وترسيخ قاعدة اعماله في كافة القطاعات وذلك من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات البنكية ورفع مستوي الثقافة المصرفية لدي العملاء اضافة الي تعزيز مكانة البنك لديهم

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, السبت, 6 أكتوبر 07