Loading...

13‮ ‬إلي‮ ‬148‮ ‬جنيهاً‮ ‬سعر متر الأرض في التجمعات التجارية

Loading...

13‮ ‬إلي‮ ‬148‮ ‬جنيهاً‮ ‬سعر متر الأرض في التجمعات التجارية
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأثنين, 7 يونيو 10

كتب ـ المرسي عزت:
 
كشف عمرو طلعت، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن تراوح أسعار أراضي المرحلة الأولي من الجيل الجديد للتجمعات التجارية بين 13 و148 جنيهاً للمتر الواحد، وقال »طلعت« في تصريحات خاصة لـ»المال«، إن مشروعات مناطق المنصورة، وبني سويف، ودمنهور، وطنطا، لوجيستية، بينما ستكون مشروعات المنصورة، والأقصر ودمنهور تجارية.

 
وأوضح أن التحالفات الفائزة بأراضي التجمعات التجارية بدأت مرحلة إنهاء الإجراءات، تمهيداً لتوقيع العقود نهاية الشهر الحالي.
l

 
 عمرو طلعت

 
كان طلعت قد أكد في تصريحات سابقة لـ»المال« أن 5 تحالفات فازت بتنمية المرحلة الأولي من الجيل الجديد للتجمعات التجارية بينها 3 تحالفات مصرية، هي: »سوديك« و»الأهرام«، و»أسوان« وآخران سعوديان، هما »جلوبال و»مجموعة آل سعيد«، الذراع الاستثمارية لمجموعة جلوبال أيضاً.
 
وتشمل المرحلة الأولي للجيل الجديد من التجمعات التجارية طرح 691 ألف متر مربع، تتوزع بواقع 120 ألف متر في المنصورة، و140 ألف متر في طنطا، و85 ألف متر في كفر الدوار، و63 ألف متر في بورسعيد، و80 ألف متر في بني سويف، و63 ألف متر في الأقصر، و140 ألف متر في دمنهور.
 
ويستمر طرح المرحلة الثانية من الجيل الجديد للتجمعات التجارية في نوفمبر المقبل، علي أن يتم طرح المرحلة الثالثة في مارس 2011.
 

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأثنين, 7 يونيو 10