استثمار

120 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لبرامج الحماية الاجتماعية

أحمد عاشور  وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، على اتفاقيتين بقيمة 120 مليون يورو مع الاتحاد الأوروبي، كمنحة لدعم برامج الحماية الاجتماعية. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته صباح اليوم، بحضور فريدريكا موجيريني، الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس المفوضية

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عاشور 

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، على اتفاقيتين بقيمة 120 مليون يورو مع الاتحاد الأوروبي، كمنحة لدعم برامج الحماية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته صباح اليوم، بحضور فريدريكا موجيريني، الممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس المفوضية الأوروبية.

وأوضحت نصر، أن الدعم الموجه من الاتحاد يتضمن تمكين االشباب وتوفير الوجبه المدرسية لطلاب المدارس، لأكثر من نصف مليون طفل خاصة بالمحافظات الأكثر احتياجا.

وأشادت وزيرة التعاون الدولي، بحضور الممثل الأعلي للشئون الخارجية بالمفوضية الأوروبية، للتوقيع علي الاتفاق رغم الأحداث الإرهابية الأخيرة في المنطقة وفي أوروبا، في إشارة لحادث ألمانيا الإرهابي، واغتيال سفير روسيا بتركيا أمس. 

ولفتت الوزيرة إلى إن الاتحاد الأوروبي، مساند قوي للإجراءات الإصلاحية، التي تقوم بها الحكومة المصرية، ولديها رغبة علي المشاركة في تنفيذها. 

شارك الخبر مع أصدقائك