استثمار

120‮ ‬مليون جنيه السقف الائتماني للشركة لدي‮ ‬4‮ ‬بنوك

المال ـ خاص   قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب بشركة المصرية للمباني إن الشركة لديها سقف ائتماني في أربعة بنوك، يصل إلي 120 مليون جنيه لتمكنها من إصدار خطابات ضمان لتنفيذ مشروعات تصل قيمتها إلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
قال فتحي سيد أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب بشركة المصرية للمباني إن الشركة لديها سقف ائتماني في أربعة بنوك، يصل إلي 120 مليون جنيه لتمكنها من إصدار خطابات ضمان لتنفيذ مشروعات تصل قيمتها إلي مليار جنيه بالسوق المحلية أو الأسواق الخارجية.

 
وأوضح فتحي سيد أحمد أن السقف الائتماني للشركة موزع بواقع 30 مليون جنيه في بنك سوسيتيه جنرال، و80 مليوناً لدي البنك الأهلي المصري، و15 مليون جنيه لدي المصرف المتحد، و15 مليون جنيه أخري لدي بنك الاتحاد الوطني.
 
كانت »المال« قد كشفت أن السقف الائتماني لشركة »حسن علام« يصل إلي 1.2 مليار جنيه منها 750 مليون جنيه خطابات ضمان لمشروعات خارجية وهو ما يمكن الشركة من اصدار خطابات ضمان لمشروعات بإجمالي تكاليف يصل إلي 10 مليارات جنيه.
 
وتسعي شركة النصر للمباني والإنشاءات »ايجيكو« لرفع السقف الائتماني لخطابات الضمان التي تحصل عليها الشركة من البنوك إلي مليار جنيه، حيث تمتلك ما يقرب من 700 مليون جنيه لدي بنك مصر و50 مليون جنيه لدي بنك »سوسيتيه جنرال« و10 ملايين جنيه لدي البنك الأهلي المصري.
 

شارك الخبر مع أصدقائك