عقـــارات

12.5 ألف جنيه سعر المتر بمشروع تريو فيلا بالتجمع الخامس

12.5 ألف جنيه سعر المتر بمشروع تريو فيلا بالتجمع الخامس

شارك الخبر مع أصدقائك

رضوى عبد الرازق 

أعلنت شركة إم سكوير للتطوير العقارى، عن أول مشروعاتها “إم سكوير جاردنز” بالتجمع الخامس، تم من خلاله طرح منتج جديد وهو “التريو فيلا”، أى “فيلا ثلاثة فى واحد”، يشتمل المبنى على 3 فيلات على أدوار، كل فيلا تضم حديقة خاصة بمدخل خاص .

قال مصدر بإدارة مبيعات الشركة إن مساحات الوحدات بالمشروع تبدأ من 139 و143 و150 و155، إلى 360 مترًا، ويبدأ سعر المتر بالمشروع من 12.5 ألف جنيه، فيما تبدأ مساحة الحديقة الخاصة من 38 مترًا بسعر 4000 جنيه للمتر، ويبلغ أقل سعر للوحدة السكنية بالمشروع مليونًا و900 ألف جنيه، ويتم تسليم الوحدات بالمشروع كاملة التشطيب، وتتيح الشركة السداد حتى 6 سنوات.

وطوّرت الشركة فكرة التريو فيلا الحاصلة على براءة اختراع من وزارة الثقافة، ويتم إدخالها فى مصر لأول مرة؛ لمواجهة الأسعار المتزايدة للفيلات وتلبية احتياجات السوق.

ويقع المشروع على بُعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ويضم 950 وحدة، وقد حدّدت الشركة نهاية 2019 موعدًا للبدء فى تسليم وحدات المشروع.

يُذكر أن الإعلان التليفزيونى أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وذلك لتأكيد الإعلان أن المشروع حلّ مشكلة عدم توافر جنينة خاصة بالوحدات، حيث تقوم فكرة الإعلان على ترك أب لأبنائه الثلاثة فيلا بجنينة واحدة.  

شارك الخبر مع أصدقائك