اتصالات وتكنولوجيا

1185 مشاركًا ببرنامج رواد التكنولوجيا والابتكار TIP

في مجالات منها الطاقة والبيئة

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف نادر حريز مدير مشروع رواد التكنولوجيا والابتكار TIP بشركة invertium للاستشارات ودعم الإبداع أن البرنامج يهدف للنهوض بمنظومة الإبداع والحلول الابتكارية في مجالات منها الطاقة والبيئة.

مشيرا إلى أن البرنامج يعمل على إطلاق حلول مبتكرة في عدد من القطاعات الاقتصادية، كما يشكل بيئة مناسبة لتهيئة مناخ العمل امام المبتكرين.

وقال إن البرنامج يستهدف التعاون مع كل عناصر قطاع الابتكار وريادة الأعمال في مصر من جامعات ومراكز بحثية، والمؤسسات التنموية غير الهادفة للربح، والمستثمريين المهتمين بمشروعات الابتكار وريادة الأعمال ورواد الأعمال والمبتكريين لأجل إيجاد فرصة لإنتاج حلول لمواجهة التحديات المجتمع العالمي.

وأضاف حريز أن مؤشرات النجاح للبرنامج خلال العام الماضي شهدت مشاركة 1185 فردا خلال دورته الأولى من  34 دولة، موضحا أن هناك 24 رائد أعمال فازوا بالنهائيات للبرنامج حيث حصلت على 900 دورة تدرييية .

جاء ذلك على هامش إطلاق أعمال برنامج (TECHNOLOGY، INNOVATION PIONEERS (TIP رواد التكنولوجيــا والابتــكار، في مصر وهي مبادرة أطلقتها وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي، تماشيًا مع استراتيجية الإمارات العربية المتحدة 2071.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »