جهاز 6 أكتوبر: حملة مكبرة لإزالة مخالفات التعدي على أراضي الدولة

مثل دار ليلة القدر للأيتام سابقًا

جهاز 6 أكتوبر: حملة مكبرة لإزالة مخالفات التعدي على أراضي الدولة
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

3:33 م, الأحد, 21 نوفمبر 21

شن جهاز مدينة 6 أكتوبر حملة مكبرة، بقيادة رئيس الجهاز عادل النجار، طبقاً لتكليفاته باستمرار وتكثيف الحملات، للحد و العمل على إنهاء كافة المخالفات والتصدي ل مظاهر العشوائية بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز المدينة، إلى أن أرض  الدار تقع  بميدان ليلة القدر بمساحة 10 أفدنة بجوار الفاصل السكني الصناعي، وأنها كانت مخصصة لرعاية الأيتام تحت إشراف الشئون الاجتماعية، وتم إخلاء الدار بواسطتهم، وتم بلوغ أيتام الدار للسن القانونى، وإعادة الأرض مرة أخرى إلى حيازة الجهاز.

وأوضح أن  مجموعة من المخالفين قاموا بالتعدي عليها وتحويلها إلى بؤر للإجرام والعشوائية، وحول الخارجين على القانون السور الخارجى للدار  لعدد 140 محلًا عشوائيًا، كما يتم استغلال مرافق الدولة.

وذكر النجار أن مخالفات أرض دار ليلة القدر كانت بمثابة أسطورة المخالفين والمتعدين على أرض الدولة بالمدينة، وأن القضاء على تلك العشوائية بمثابة ضربة موجعة وتنبيه للمخالفين بأن القانون سيتم تطبيقه لا محالة.      

كما أكد أنه سيتم القضاء على كافة المخالفات واسترداد أراضي الدولة خلال الأيام المقبل، طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع كافة الجهات الشرطية والأمنية، ولن يسمح بالأنشطة العشوائية مرة أخرى، لافتا أنه لا محالة ولا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة أشكالها ومظاهرها.