11 فندقا جديدا تحصل على شهادة السلامة الصحية بالإسكندرية والعين السخنة وجنوب سيناء

بعد استيفاء الضوابط والمعايير

11 فندقا جديدا تحصل على شهادة السلامة الصحية بالإسكندرية والعين السخنة وجنوب سيناء
دعاء محمود

دعاء محمود

11:48 م, الخميس, 4 يونيو 20

تسلم 11 فندقا بثلاث محافظات هي الإسكندرية والسويس وجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية.

جاء ذلك بعد التأكد من استيفائها لجميع ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار وأقرها مجلس الوزراء وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية، إن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وممثلين من المحافظات المعنية، أقرت باستيفاء هذه الفنادق.

وأضاف الفنادق موزعة ما بين 4 فنادق بمحافظة الإسكندرية وهي بلازا، وباراديز ان متروبول، وسان چيوفاني ستانلي، وشتايجنبرجر سيسل، و 3 فنادق بالعين السخنة بمحافظة السويس هي جولف ستيلا، وبلان اوتيل سي كلوب، وريتال فيو “رد كاربت سابقا”، و4 فنادق بمحافظة جنوب سيناء هي مارينا شرم الشيخ، وحياة ريجينسي، وكورال سي هوليداي، وهيلتون شاركس باي.

وأشار إلي أن عدد الفنادق الحاصلة علي شهادة السلامة الصحية المعتمدة وصل حتي الآن الي 110 فنادق، لافتا الي أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا علي باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول علي شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

وتهيب وزارة السياحة والآثار بالمواطنين وشركات السياحة قصر التعامل مع الفنادق التي حصلت علي شهادة السلامة الصحية دون غيرها.