أشرف عبد الباقي يتعرض لهجوم بعد مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة.. موسيقيون يعلقون

تعرض الاثنان لهجوم شديد بعد إعلان مشاركة بيكا كضيف شرف

أشرف عبد الباقي يتعرض لهجوم بعد مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة.. موسيقيون يعلقون
أحمد حمدي

أحمد حمدي

12:50 م, السبت, 7 أغسطس 21

افتتح الفنان أشرف عبد الباقي مسرحيته الجديدة “شمسية وأربع كراسي” الساعات الأخيرة بالساحل الشمالي، والتي يشارك فيها لأول مرة معه مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، الذي تعرض الاثنان لهجوم شديد بعد إعلان مشاركة بيكا كضيف شرف.

واستقبل الجمهور ذلك بالهجوم على أشرف عبد الباقي على السوشيال ميديا، ومن بين التعليقات التي تلقاها عبر حسابه “إنستجرام”: “أنت جايب بيكا ليه؟”، وآخر كتب: “أنت شخصية محترمة يا أستاذ أشرف بلاش تشارك في فرض شخصيات زي حمو بيكا على المجتمع اللي بتساعد في إفساد الذوق العام”، وثالث كتب: “إزاي حمو بيكا وأشرف عبد الباقي.. أنت بتشجع حمو بيكا إزاي والنقابة مش مدياله كارينه إنه مغني وهيطلع معاك ولا هو أصلا دوره إيه في المسرحية؟”.

مها متبولي: حمو بيكا موضة.. وستنتهي

تقول الناقدة مها متبولي أن حمو بيكا موضة وستنتهي في وقت معين، برغم انه اصبح يظهر في البرامج التليفزيونية ويطلب في الحفلات الغنائية الا انه سينتهي ولن يكون أهم واقوى من المطرب الراحل علي حميدة حينما قدم أغنية لولاكي الشهيرة التي حققت نجاحا غير مسبوقا في تاريخ الاغنية المصرية في فترة التسعينات .

وأضافت أنه بعد اغنية لولاكي انطفى بريقه ونجمه فجأة ، وأشرف عبد الباقي يقدم بيكا كافيه ليس أكثر في مسرحيته الجديدة شمية وأربع كراسي مثلما قدم الراحل سمير غانم شعبان عبد الرحيم في مسرحياته سابقا كافيه ايضا ولايستحق بيكا كل تلك الضجة المثارة حوله .

ولفتت متبولي الى أن حمو بيكا ذكي جدا ويدرك ان طريقته في التعبير عن نفسه تحقق له انتشارا أكبر ، بظهوره وهو يتحدث بطريقة عفوية بسيطة على السوشيال ميديا .

محمود فوزي: صناع المسرحية يحاولون الاستفادة من الجدل المثار حول حمو بيكا

وقال الناقد الموسيقي محمود فوزي إن حمو بيكا أصبح معروفا ومشهورا شئنا ام أبينا ، ويقدم اغاني المهرجانات طيلة الوقت وله من يحبه ويستمع له.

ويضيف: للأسف بيكا لديه ازمة مع نقابة المهن الموسيقية بانه لايملك كارنيه للنقابة ولا ينتمي لها حتى الان، لافتا إلى أنه منذ الماضي كنا نرى المطرب يظهر في العمل الفني سواء في السينما او المسرح لكي يستفيد منه صناع العمل .

وتابع قائلا إن حمو بيكا عليه جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا اغلب الوقت ويلفت النظر واسمه أصبح موجودا ويظهر في برامج تليفزيونية ، لذلك صناع مسرحية شمسية وأربع كراسي يحاولون الاستفادة من الجدل المثار عليه واتجاه الانظار له من خلال مشاركته معهم .