جدار العقارية تطرح المرحلة الثالثة من «سي فيو الساحل»

يشمل على 3 مراحل، واستثماراته 5 مليارات جنيه

جدار العقارية تطرح المرحلة الثالثة من «سي فيو الساحل»
شريف عمر

شريف عمر

12:23 م, الثلاثاء, 25 مايو 21

قال أحمد فخرى العضو المنتدب لشركة جدار للتطوير العقاري أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع «سى فيو الساحل الشمالى» الخميس المقبل، على فترات تقسيط تصل 15 عاما .

وأشار فخري إلى أن الاستقرار السياسى والاقتصادى الذى تتمتع به مصر حاليا، هو ما جعل الشركة تقدم على هذه التجربة فى طرح وحدات سكنية بأقساط تصل لـ 15 عام، مماغ دفع الشركة للعمل كمطور وممول فى نفس الوقت، فى ظل شركات عقارية كبرى تعانى من تعثر فى تنفيذ المشروعات الخاصة بها.

وأوضح رئيس جدار العقارية أن مشروع سى فيو يقع بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح على البحر مباشرة ،و يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ1000 متر، مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها.

كما أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا

وأشار بأن المشروع يضم فندقان 5 نجوم على البحر، ومولا تجاريا، 23و حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى»، و عدد الوحدات تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، وشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 مترا وبأسعار تبدأ من 875 ألف جنيه وبالتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

وأكد أن المشروع إحدى مشروعات المؤتمر الإقتصادى 2015، الذى عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى ان هذه المشروعات كانت تشهد اهتماما كبيرا من القيادة السياسية، وهو ما جعل الشركة تأخذ على عاتقها دعم الدولة والسير على نهج الحكومة فى توفير وحدات سكنية للعملاء بأقساط كبيرة، تماشيا مع الوضع الحالى عقب أزمة كورونا

وأوضح أن مبادرة الشركة الخاصة بمد فترات التقسيط لـ 15 عام، تتيح للعميل استلام وحدته بالكامل، بعد سداد نسبة لا تتخطى الـ 35 % من قيمتها، بالمقارنة بشركات كبرى فى السوق العقارى تقوم بتسليم العملاء بعد سداد ما يقرب من 60 إلى 70 % من قيمة الوحدة، وهو ما يؤكد على القدرة المالية لدى شركة جدار فى السوق .

وأضاف أنه تم تقسيم المشروع إلى ثلاث مراحل، حيث تم البدء بإنشاءات المرحلة الأولى بمنتصف عام 2018 بعدد وحدات حوالى 700 وحدة، والشركة بدأت فى تسليم المرحلة الأولى ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.

ونوه بأن الشركة ضخت فى المشروع بحوالى مليار و500 مليون ، بتمويل ذاتى ، دون اللجوء لأى تمويلات من البنوك، وهو ما يؤكد على حجم وقوة شركة جدار العقارية فى السوق المصرى، فى ظل التحديات الكبيرة التى يعانى منها القطاع العقارى.

وأكد العضو المنتدب لشركة جدار العقارية، أن استثمارات مشروع سى فيو بالساحل الشمالى تبلغ 5 مليارات جنيه، والمشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى بيع المرحلة الاولى والثانية بالكامل فى وقت قياسى، فى ظل الأزمة التى يعانى منها السوق؛ ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إطلاق المرحلة الثالثة الخميس المقبل.