100 مليون جنيه مبيعات إم بي جي العقارية للمصريين في فرنسا بمشروع «العاصمة الإدارية»

حققت أم بي جي العقارية مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه بمشروع بوكا والذي يتم تنفيذه داخل العاصمة الإدارية الجديدة للجالية المصرية المقيمة في فرنسا.

100 مليون جنيه مبيعات إم بي جي العقارية للمصريين في فرنسا بمشروع «العاصمة الإدارية»
محمود زكي

محمود زكي

6:45 م, الثلاثاء, 14 مايو 19

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة إم بي جي للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه بمشروع بوكا والذي يتم تنفيذه داخل الجديدة للجالية المصرية المقيمة في فرنسا.

وأضاف العدل: الشركة حققت مبيعات بمشروع بوكا الجديدة بقيمة 400 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي 2019 لتصل مبيعات المشروع إلى 2.5 مليار جنيه بنهاية أبريل الماضي.

وأشار إلى أن الشركة حققت حجم المبيعات فى «بوكا» يمثل حوالي 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فدانًا، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق كامل المشروع خلال العام الحالي.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة إم بي جي للتنمية العقارية إلى أن الشركة قاربت على الانتهاء من تنفيذ 20% من الأعمال الإنشائية بمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كانت الشركة قد وقعت مع مكتب المهندسون الاستشاريون «إيهاف» للإشراف على تنفيذ مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية خلال مارس الماضي.

يقع مشروع (بوكا) بالقرب من حي السفارات أرقى حي بالعاصمة الجديدة، كما تخطط الشركة لتسليم كامل المشروع عام 2022، ويطور على 4 مراحل.

وتوقّع العدل طفرة كبيرة بمبيعات الشركة والسوق العقارية خلال الشهرين المقبلين، والذي يتزامن مع الإجازات السنوية للمصريين العاملين بالخارج، وأن مشروعات العاصمة الإدارية لقيت قبولًا من جانب شرائح مختلفة من العملاء الفترة الماضية.

وتطور الشركة Pukka Capital Walk كمبنى تجاري وإداري وطبي بأرقى التصميمات الأوروبية والتقنيات العالمية، داخل مشروع بوكا لخدمة العملاء والرواد وتحقيق أكبر قدرٍ من الرفاهية والخصوصية، وتلبية كل الاحتياجات والمتطلبات العائلية.