100 مليون جنيه.. استثمارات «الشناوي للتنمية» بـ«أكتوبر وزايد والقاهرة الجديدة»

الشركة تعتزم بدء تنفيذ 10 عمارات منفردة بمناطق بيت الوطن القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر ، والشيخ زايد، عبارة عن أرضى و 3 أدوار

100 مليون جنيه.. استثمارات «الشناوي للتنمية» بـ«أكتوبر وزايد والقاهرة الجديدة»
محمود زكي

محمود زكي

5:22 م, الأثنين, 25 مارس 19

تستهدف شركة الشناوي للتنمية العمرانية، ضخ استثمارات 100 مليون جنيه خلال العام الحالي، فى مدن القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد.

قال المهندس أحمد الشناوي رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تعتزم بدء تنفيذ 10 عمارات منفردة بمناطق بيت الوطن القاهرة الجديدة و 6 أكتوبر ، والشيخ زايد، عبارة عن أرضى و 3 أدوار.

و أشار إلى أن الشركة تعمل على التنوع فى التصميمات لتوفير كافة احتياجات العملاء، حيث تعمل على توفير وحدات سكينة بمساحات تبدأ من 125 مترا مربعا، حتى 370 مترا مربعا، نصف تشطيب، وحدات سكنية ودوبليكس.

وأوضح أن الشركة تعتزم الدخول بمشروع كومباوند متكامل الخدمات بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال الشراكة مع إحدى الشركات العقارية العاملة بالسوق، إضافة إلى الدخول فى مجال القطاع السياحى بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطتها التوسعية وزيادة حجم أعمالها.

وتوقع “الشناوي” زيادة أسعار العقارات ابتداءً من بداية النصف الثاني من العام، بالتزامن مع زيادة أسعار المحروقات نتيجة لرفع الدعم عنها، الذي يؤثر بشكل رئيسي على ارتفاع أسعار مواد البناء الأساسية.