اقتصاد وأسواق

100‮ ‬مليون جنيه دعماً‮ ‬سنوياً‮ ‬من‮ »‬فودافون‮« ‬للمشروعات الصغيرة

كتبت - ايمان دراز:   تعتزم شركة »فودافون مصر« تقديم حزمة من المشروعات خلال الفترة المقبلة، في خدمات التعهيد، »OFF Shore «.   أكد الدكتور حمدي الليثي مسئول العلاقات الحكومية بالشركة، أن »فودافون مصر« استطاعت تقديم هذه الخدمات بشكل موسع…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – ايمان دراز:
 
تعتزم شركة »فودافون مصر« تقديم حزمة من المشروعات خلال الفترة المقبلة، في خدمات التعهيد، »OFF Shore «.
 

أكد الدكتور حمدي الليثي مسئول العلاقات الحكومية بالشركة، أن »فودافون مصر« استطاعت تقديم هذه الخدمات بشكل موسع في عدد من دول العالم. أضاف أن هذه الخدمات المقدمة من خلال الشركة دفعت مصر لاحتلال مراكز متقدمة في ميدان المنافسة العالمية لتقديم خدمات التعهيد. وأعلن »الليثي« أن »فودافون مصر« سوف تقدم دعماً مادياً لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات »إيتيدا«، موضحاً أن قيمة الدعم لن تقل عن 100 مليون جنيه سنويا، ولمدة 5 سنوات مقبلة.
 
وأضاف أن الهيئة ستقوم بتقديم هذا المبلغ لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقال: إن »فودافون مصر« تقوم بضخ استثمارات سنوية لا تقل عن 100 مليون جنيه لمراكز التعهيد والاتصال.
 
وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد ضخ الشركة استثمارات اضافية لتدعيم خدمات »البرودبان« في المناطق النائية ومحافظات الصعيد، متوقعاً ألا تقل قيمة هذه الاستثمارات عن 110 ملايين جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك