سيــارات

10.18% ارتفاعًا فى مبيعات “أودى” الهند فى مارس الماضى

حسن رمضان   أشارت شركة اودى الهند إلى ارتفاع مبيعاتها فى السوق المحلية فى مارس الماضى بنسبة 10.18% لتحقق ألفًا و104 سيارات بالمقارنة بالشهر نفسه من العام 2012 والتى بلغت ألفا وسيارتين اثنتين.   وأضافت "اودى" أن مبيعاتها فى الهند…

شارك الخبر مع أصدقائك

حسن رمضان
 
أشارت شركة اودى الهند إلى ارتفاع مبيعاتها فى السوق المحلية فى مارس الماضى بنسبة 10.18% لتحقق ألفًا و104 سيارات بالمقارنة بالشهر نفسه من العام 2012 والتى بلغت ألفا وسيارتين اثنتين.

 

وأضافت “اودى” أن مبيعاتها فى الهند خلال الفترة من يناير إلى مارس من العام الحالى شهدت ارتفاعا بحوالى 15.29% لتصل إلى ألفين و616 سيارة بالمقارنة مع نفس المدة فى العام الماضى والتى حققت ألفين و269 سيارة، وفقا لموقع the economic times .

وقال Michael Perschke ، رئيس أودى الهند، أن الربع الأول من العام الحالى شاهد على زيادة حجم مبيعاتنا، مضيفا أنه تم تجاوز هدفنا ونحن فى طريقنا لتحقيق مزيد من النمو فى مبيعاتنا بوجود خطط توسعية لبيع منتجات جديدة فى هذا العام.

ولفت Perschke ، النظر إلى أنه على الرغم من سيناريوهات السوق الهندية الصعبة وكذلك وجود منافسين جدد داخل السوق، بالإضافة إلى الموديلات الجديدة إلا أن منتجات الشركة تلقى قبولا فى الهند.

يذكر أن أودى الهند بصدد توسيع شبكة مراكزها  من 25 إلى 34 مركزًا بحلول نهاية العام الحالى.

شارك الخبر مع أصدقائك