الإسكندرية

10 ملايين جنيه دعما لقطاع الشباب والرياضة بمحافظة مطروح

وأعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم عن تقديم دعم لمحافظة مطروح بمبلغ 10 مليون جنيه من الوزارة لقطاع الشباب والرياضة بمطروح مع التنسيق بشأن استغلال القرية الأوليمبية في خدمة شباب المحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

ينتظر قطاع الشباب والرياضة بمحافظة مطروح ثمرة تصريحات وزير الشباب والرياضة عن تقديم دعم للمحافظة بمبلغ 10 ملايين جنيه من الوزارة للقطاع.

وأعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم ، عن تقديم دعم لمحافظة مطروح بمبلغ 10 ملايين جنيه من الوزارة لقطاع الشباب والرياضة بمطروح ، مع التنسيق بشأن استغلال القرية الأوليمبية في خدمة شباب المحافظة ، مقدما الشكر لمحافظ مطروح على دعمه لمراكز الشباب والأندية .


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح مع شباب المحافظة بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام والنائب سليمان فضل العميرى وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة والعمدة حمدى الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح.

وأكد وزير الشباب والرياضة على استمرار دعم مراكز الشباب والأندية ودراسة تدعيمها وفقا للأولويات وضرورة مشاركة الأندية الرياضية دراسة وبحث حلول لتوفير ميزانية اقتصادية .

وأشاد بما تتمتع به مطروح من مناخ جيد يشجع على نعد 24 لاعبا فى الأولمبياد بمطروح في ألعاب القوى والمصارعة والجودة وغيرها مع دعم كرة القدم هناك برامج لدعم الشباب والرياضة مع استفادة 64 ألف طليع وشاب لمطروح بالتعاون مع التربية والتعليم والجامعة .

وأشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجهود اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح في تنمية المحافظة وتطويرها ، خاصة في قطاع الشباب والرياضة مع اهتمامه وتواصله الدائم من أجل أبناء المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.


وأبدى وزير الشباب سعادته بتواجده بمحافظة مطروح ولقائه بشبابها الواعى والمشرف وتحدث معهم فى حوار مفتوح من القلب أوضح فيه ضرورة تعريف الشباب بنموذج اكتوبر والتضحية من أجل الوطن و الحفاظ عليه وأجياله القادمة مع تأكيد وأهمية الترابط بين جميع أبناء الوطن الواحد ومدي الترابط بين شعب مصر الواحد مع قيادته وحكومته وشبابه ضد اى تحدى يد واحدة .


وأكد الوزير خلال كلمته أنه سيتم العمل على تلبية مطالب مطروح وشبابها مع تواجد شباب الوزارة في كل محافظة مع وضع رؤية واستراتيجية الوزارة من خلال واقع إمكانيات واحتياجات الشباب ومتطلباتهم والحرص على دراستها للوفاء بها ،مؤكدا على الاهتمام الذى يوليه القيادة السياسة بالشباب والحرص على تنفيذ التوصيات الخاصة به.

واشار إلى ان لغة التواصل مع الشباب اتغيرت مع وسائل الاتصال الحديثة ، الأمر الذى استحداث الوزارة لبرامج جديدة للوصول لفكر الشباب وخاصة مع حروب الجيل الرابع .

وتابع : ويدفعنا إلى ضرورة قيام كل منا بدوره في الحفاظ على وطنه وبنائه، سواء تحديا من أجل التنمية وتحقيق الاستقرار أو محاربة ومواجهة الإرهاب مع ضرورة الوعي بحروب الجيل الرابع واستخدام التكنولوجيا ومدي التقنية التى وصلت إليها في رصد وتتبع كل الاتجاهات واستثمارها سواء .

واشار إلى السعى لتعليم الشباب وتنمية وعيهم للتعامل الايجابى مع ووسائل الاتصال الحديثة والتواصل الاجتماعى وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة ، مؤكدا أنه تتم متابعة مراكز الشباب وإعادة تطوير وتأهيل العديد منها مع دراسة إقامة فعاليات وبطولات دولية بمطروح .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »