اتصالات وتكنولوجيا

10 ملايين جنيه تكلفة مبادرة مليون استشارة طيبة مجانية

سمية كمال: أطلقت مؤسسة خريجي الجامعات العالمية بمصر t20، اليوم الخميس، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة الطبي للحلول الطبية، مبادرة مليون استشارة طبية مجانية، تكلفت 10ملايين جنيه. قال عبد اللطيف علما، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة خرجين الجامعات العالمية t20، إن الحملة تستهدف غير القادر

شارك الخبر مع أصدقائك

سمية كمال:

أطلقت مؤسسة خريجي الجامعات العالمية بمصر t20، اليوم الخميس، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة الطبي للحلول الطبية، مبادرة مليون استشارة طبية مجانية، تكلفت 10ملايين جنيه.

قال عبد اللطيف علما، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة خرجين الجامعات العالمية t20، إن الحملة تستهدف غير القادرين بمجالي الصحة والتعليم، إضافة إلى تطوير أبحاث علمية تخدم المجتمع بأسره، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المؤسسة، اليوم، لإطلاق المبادرة.

وأوضح علما أن عدد العاملين بالمؤسسة يصل إلى 1000 شخص من خريجي الجامعات الأوائل، وتصل نسبة المرأة به لـ30%، وأنشئت في عام 2014 وتعمل مع المصرية للاتصالات وزارة الاتصالات والعاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس.

وأشار إلى أن التعاون مع شركة المصرية للاتصالات يستهدف نشر تقديم الخدمات الطبية عن بُعد من خلال رقم قصير 16445 أو من خلال تطبيق ذكي وتقدم الخدمة الآن بمصر بشكل مجاني وبتمويل شركة المصرية للاتصالات.

وقال الدكتور ماجد عثمان، رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات، إن الشركة تدعم أى تحول لتنمية المجتمع، معتبرًا أن المبادرة خطوة جيدة للوقاية من انتشار الأمراض بالمجتمع. 

وألمح عثمان إلى أن الشركة تهتم بالمجال الصحي ومبادرة مليون استشارة طبيية، وتسعى أيضًا لتنفيذ مشروع الربط بين بنوك الدم وغيرها.

شارك الخبر مع أصدقائك