Loading...

10 تطبيقات على "الأيباد" لتعلم الفرنسية

10 تطبيقات على "الأيباد" لتعلم الفرنسية

10 تطبيقات على "الأيباد" لتعلم الفرنسية
جريدة المال

المال - خاص

12:13 م, الأربعاء, 28 أكتوبر 15

سارة عبد الحميد

تنشر بوابة “المال نيوز”، أهم 10 تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الفرنسية على أجهزة الأيباد، حيث تتاح هذه التطبيقات على متجر “APP Store” المملوك من قبل شركة “أبل” للاجهزة العاملة بنظام تشغيل “IOS” فقط مثل الأيفون والأيباد وتضم :
 
 1- Apprendre le français avec Babbel من أشهر التطبيقات في هذا المجال ، حيث يستخدم أنشطة تفاعلية متنوعة لتعليم اللغة الفرنسية، بطرق أكاديمية، وأيضا  تقنية التعرف على صوت المستخدم  لتطوير نطق الكلمات بشكل سليم.

2- La conjugaison par Le Nouvel Observateur تطبيق يساعد على تعلم تصريف الأفعال بالفرنسية، يضم أكثر من 9000 فعل مع مرادفات كل واحد منها، إضافة إلى مجموعة من التمارين التطبيقية.

3- Learn French FREE – AccelaStudy تطبيق يعلم النطق السليم باللغة الفرنسية مع إغناء رصيدك اللغوي عبر أنشطة متنوعة واختبارات تقويمية مرحلية.

4- Learn French by MindSnacks يمكن من التواصل باللغة الفرنسية بطريقة سهلة، حيث يوفر دروسا حول كيفية النطق وأنشطة متنوعة لتذكر الرصيد اللغوي المناسب لكل وضعية.

5- Learn French Free By Bravolol Limited تطبيق للمبتدئين وهواة السفر، يتيح لهم مجموعة من الجمل و العبارات باللغة الفرنسية، والتي تستعمل في وضعيات تواصلية معينة.

6- Learn French – Free WordPower يتيح تعلم اللغة الفرنسية، بسرعة حيث يحتوى على الرصيد اللغوي الفرنسي الأكثر تداولا، في الحياة اليومية، مع طريقة النطق الصحيحة والصورة المعبرة عن كل كلمة أو عبارة.

7- French by Living Language يساعد على التحدث باللغة الفرنسية، اعتماد على الدروس والألعاب التفاعلية التي يقترحها عبر مستويات متدرجة.

8- Basic French LITE تطبيق يتيح تعلم استخدام أكثر من 1000 كلمة وعبارة فرنسية، بفضل هذا التطبيق لتنمية مهارات القراءة والكتابة والحديث باللغة الفرنسية.

9- French Phonetic Alphabet أفضل تطبيق لتعلم نطق الحروف والكلمات باللغة الفرنسية، ضروري جدا لكل من يود تطوير مستواه.

10– French Verb Conjugation – Maître de Conjugaison تطبيق متخصص في تصريف الأفعال كثيرة الاستعمال في اللغة الفرنسية إلى الأزمنة المختلفة مع طريقة نطق كل واحد منها.

جريدة المال

المال - خاص

12:13 م, الأربعاء, 28 أكتوبر 15