اتصالات وتكنولوجيا

10‮ ‬ملايين جنيه تكلفة خدمات الاتصالات الثلاثية في كومباوند‮ »‬تلال العالمين‮«‬

المال - خاص   كشف هشام شكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة »رؤية« للاستثمار، والتنمية العقارية، في تصريحات خاصة لـ»المال«، أن التكلفة الاستثمارية لتوفير خدمات الاتصالات الثلاثية- نقل الصوت والصورة والبيانات- في التجمع السكني »تلال العالمين« بالساحل الشمالي تقدر بـ10 ملايين جنيه،…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 
كشف هشام شكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة »رؤية« للاستثمار، والتنمية العقارية، في تصريحات خاصة لـ»المال«، أن التكلفة الاستثمارية لتوفير خدمات الاتصالات الثلاثية- نقل الصوت والصورة والبيانات- في التجمع السكني »تلال العالمين« بالساحل الشمالي تقدر بـ10 ملايين جنيه، مشيراً إلي أن تنفيذ البنية التحتية للخدمات الذي يعتبر أول المشروعات التابعة للمجموعة عبر الشراكة مع »تيفوتك« المتخصصة في بناء وتشغيل شبكات الاتصالات بالتجمعات السكنية.

 
وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار الاتفاقية التي تجمع بين مجموعة »رؤية« وشركة »tevotech «
 
 هشام شكرى

لخدمات الاتصالات لتركيب وتشغيل خدمات التشغيل الثلاثي »triple paly «- نقل الصوت والصورة والبيانات- في كل مشروعات المجموعة.
 
وأضاف أن الشركة لديها عدد من المشروعات الأخري من المقرر الانتهاء منها خلال 3 سنوات مقبلة، منها التجمعات السكنية »تلال السخنة« في العين السخنة و»ستون بارك« بالقاهرة الجديدة والمشروع الإداري »ستون تاروز« بالقاهرة الجديدة.
 
ومن جهته قال تامر إبراهيم رئيس القطاع التجاري لشركة »تيفوتك« إنه من المقرر البدء في أعمال البنية التحتية لشبكات الاتصالات في فبراير المقبل بمشروع »تلال العالمين« وتسلم المشروع وبدء تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية »triple paly « في منتصف العام الحالي.
 
وأضاف: إن »تيفوتك« تدرس حالياً موقف باقي التجمعات السكنية التابعة لمجموعة »رؤية«، حيث من المقرر البدء في تشغيل خدمات الـ»triple paly « بمشروع »ستون تاروز« مع بداية 2012، ومشروع »تلال السخنة« في نهاية 2012.
 

شارك الخبر مع أصدقائك