اقتصاد وأسواق

1.9 مليار دولار عائدات مصنعى الأنظمة الأمنية .. فى 3 أشهر

المال - خاص   كشف تقرير صدر حديثًا من مؤسسة الأبحاث الدولية «IDC» عن نمو عائدات مصنعى الأنظمة الأمنية حول العالم بمعدل %9.7 لتصل إلى 1.9 مليار دولار بنهاية الربع الأول من العام الحالى . وأشار التقرير إلى أن دول…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 

كشف تقرير صدر حديثًا من مؤسسة الأبحاث الدولية «IDC» عن نمو عائدات مصنعى الأنظمة الأمنية حول العالم بمعدل %9.7 لتصل إلى 1.9 مليار دولار بنهاية الربع الأول من العام الحالى .


وأشار التقرير إلى أن دول العالم شهدت نموًا متضاعفًا فى حجم المبيعات من هذه الأنظمة، فيما عدا القارة الآسيوية باستثناء اليابان، موضحًا أن منطقتى شرق ووسط أوروبا، شهدتا نموًا متسارعًا بنحو %39.3 بنهاية مارس الماضي، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.

وأكد التقرير أن شركة سيسكو جاءت فى المرتبة الأولى بحصة سوقية بلغت %18.4 ، تلتها شركة «Check point» ، بحصة سوقية تصل إلى %12.7 ، بينما فقدت شركة «juniper» ، من حصتها السوقية ما يقرب من %0.7 ، لتكتفى بتحقيق نمو متواضع بنسبة %0.8 فى الإيرادات .

فيما اكتفت شركتا «MC Afee» ، و «Fortinet» ، بتحقيق نصف حصتها السوقية بنهاية الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2011.

شارك الخبر مع أصدقائك